بالفيديو ..شاهد محمد صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون

بالفيديو ..شاهد محمد صلاح.. قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه الريدز لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز على الذئاب بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم.

وبحسب موقع “الهداف” سجل محمد صلاح هدفا ليقود ليفربول لتحقيق الفوز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة السادسة بالبريميرليج.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، رصيده إلى 15 نقطة نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 6 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع 5 انتصارات وهزيمة وحيدة.

 

محمد صلاح نجم ليفربول

وتواصلت معاناة وولفرهامبتون الذي ظل في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 6 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 5 هزائم وتعادل وحيد.

أحداث مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

-نادي ليفربول تقدم في النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق النجم الفرنسي إبراهيما كوناتي برأسية متقنة.

-بعد مرور 11 دقيقة فقط من بداية الشوط الثاني، عاد كوناتي ولكن هذه المرة ليمنح فرصة ذهبية لوولفرهامبتون بعد استغلال خطأ دفاعي استفاد منه ريان آيت نوري ليحرز هدف التعادل.

-وحان الموعد مع هدف جديد لـ محمد صلاح كعادته في المباريات الحاسمة، ليضع بصمته المعتادة، وسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 61 من علامة الجزاء.

وانطلقت مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى