عمورة يكشف عن أمنيته بالدوري الألماني بعد الرحيل.. إليك التفاصيل

عمورة يكشف عن.. أعلن اللاعب الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم نادي فولفسبورغ الألماني، عن هدفه الطموح للموسم الحالي في الدوري البوندسليغا، حيث يطمح إلى تسجيل 20 هدفًا في أول مواسمه مع فريقه الجديد.

ووبحسب موقع “الهداف” أن نجم منتخب الجزائر قال و بكل ثقة في تصريحات لمجلة “كيكر” الألمانية: “تسجيل 20 هدفًا هو أمنيتي”. مضيفًا: “الهدف أو التمريرة الحاسمة؟ كلاهما جيد، لكن إذا خُيّرت، أفضل التسجيل”.

وجاءت هذه التصريحات قبل مواجهة هامة لفريق فولفسبورغ ضد شتوتغارت ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني. وستقام المباراة في ملعب فولكسفاغن أرينا، حيث يسعى الدولي الجزائري لافتتاح سجله التهديفي، بعد أن غاب عن الجولات الأولى من الموسم بسبب الإصابة.

بداية جديدة مع فولفسبورغ بعد إصابة مؤلمة

انضم عمورة إلى صفوف فولفسبورغ خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن قدم موسمًا استثنائيًّا مع نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، حيث أحرز 21 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة في 41 مباراة خاضها مع الفريق. وقد بلغت قيمة صفقة انتقاله إلى فولفسبورغ 17 مليون يورو، في خطوة تعكس الثقة الكبيرة في إمكاناته كمهاجم شاب وواعد.

ورغم هذا الانتقال الكبير، لم تكن بداية نجم الجزائر مع فولفسبورغ مثالية، حيث غاب عن انطلاقة الموسم بسبب إصابة تعرض لها في الرباط الداخلي للركبة. وعن تلك الفترة الصعبة، تحدث قائلًا: “كانت إصابة مؤلمة جدًّا. لقد كان الأمر صعبًا، لكنني الآن أتعافى تدريجيًّا، وأستعيد لياقتي مباراة تلو الأخرى”.

ورغم تلك العقبة، تمكن من العودة إلى الملاعب والمشاركة لأول مرة مع فريقه الجديد في 14 سبتمبر، خلال مواجهة فريق آينتراخت فرانكفورت، وهي المباراة التي انتهت بخسارة فولفسبورغ بنتيجة 1-2.

طموحات كبيرة لنجم الجزائر عمورة في الدوري الألماني

ولا يخفي الدولي الجزائري طموحاته الكبيرة في الدوري الألماني، حيث يسعى لأن يكون أحد أبرز المهاجمين في البطولة هذا الموسم. وبالنظر إلى مسيرته السابقة في الدوري البلجيكي مع يونيون سانت جيلواز، التي شهدت تألقه على مستوى التسجيل وصناعة الأهداف، يبدو أن اللاعب يمتلك كل الإمكانات لتحقيق أهدافه.

إلى جانب طموحاته الكبيرة، لم يغفل عمورة عن الإشادة بالدور الكبير الذي لعبه مدربوه السابقون في تطوره، وخاصة ألكسندر بلسين، مدربه السابق في نادي يونيون سانت جيلواز.

بلسين، الذي يشغل حاليًّا منصب مدرب فريق سانت باولي الألماني، تحدث بإعجاب عن لاعبه السابق، قائلاً: “سيكون أحد أسرع اللاعبين في الدوري الألماني. إنه لاعب قوي جدًّا في الكرات الرأسية، ويعمل بجد. في الكرات الهوائية يكون التمركز والتوقيت هما العاملين الحاسمين، وعمورة يمتاز في هذه النواحي”.

من جانبه، أعرب عمورة عن امتنانه الكبير لبلسين، مشيرًا إلى أن المدرب البلجيكي لعب دورًا محوريًّا في تطوره كلاعب، حيث قال: “لقد ساعدني على التطور كثيرًا، ومنحني الكثير من الثقة بنفسي”.

زيدان وريال مدريد.. مصدر الإلهام

أما عن مصادر إلهامه في عالم كرة القدم، فلا يخفي عمورة إعجابه الكبير بالأسطورة زين الدين زيدان، حيث يعتبره قدوته ومثله الأعلى في كرة القدم، بالإضافة إلى شغفه بالنادي الإسباني ريال مدريد، الذي يراه كنادي الأحلام الذي يطمح للعب في صفوفه يومًا ما.

وقال في هذا الصدد: “زيدان هو مثلي الأعلى، وريال مدريد هو النادي الذي أحلم باللعب فيه”. هذا الطموح يعكس شغف اللاعب الكبير بتطوير نفسه، والوصول إلى أعلى مستويات كرة القدم على الصعيد الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى