«الهداف» يكشف أسرار قرارات لجنة التحقيق في قضايا مانشستر سيتي ..وموعد الاعلان عنها

«الهداف» يكشف أسرار قرارات .. قال المستشار المالي السابق لمانشستر سيتي ستيفان بورسون أنه من غير المرجح أن يعرف مانشستر سيتيالسيتزنز “والدوري الإنجليزي الممتاز الحكم حتى الآن في قضية المعاملات المرتبطة بالأطراف (APT).

وأضاف إن الحكم قد لا يتم الإعلان عنه أبدًا ما لم يتفق الطرفان على نشره قبل بدء جلسة الاستماع ، واتخذ أبطال إنجلترا إجراءات قانونية ضد الدوري الإنجليزي الممتاز فيما يتعلق بقواعد APT المعمول بها حاليًا، حيث زعم النادي أن اللوائح “غير قانونية”.

وأوضح أنه بعد جلسة تحكيم خاصة استمرت لمدة أسبوعين في يونيوالماضي ، من المتوقع الآن صدور القرار بحلول نهاية سبتمبر.

ويتوقع  الفريق القانوني لمانشستر سيتي  “شكلًا من أشكال النصر” بعد اعتقادهم أن الجلسة سارت على ما يرام من وجهة نظرهم.

قرار مانشستر سيتي “صعب للغاية” ولا أحد يعرفه

وأكد بورسون  أنه “من الصعب للغاية” على أي شخص أن يعرف ما ستقرره اللجنة ، وأنه  فيما يتعلق بما إذا كان سيتي قد حقق أي نجاح ومتى يجب أن يصدر الحكم، أعتقد أننا يجب أن ندرك جميعًا الآن أنه لا أحد يعرف لأن عدد المرات المختلفة التي كان من المفترض أن يصدر فيها القرار يبدو أنه قد تحرك كثيرًا”.

وقال ” لا أعتقد أنه من الواضح أنه سيكون هناك قرار منشور بشأن هذه القضية ،ولا تنص القواعد على أنه ينبغي أن يكون هناك قرار منشور، لذا كان من الضروري أن يتفق الطرفان على ضرورة نشر القرار.

وأضاف “من المحتمل جدًا أن تكون الأطراف قد اتخذت القرار بالفعل ولكننا لا نعرف شيئًا عنه ، ومن المحتمل جدًا أن يكون مانشستر سيتي قد خسر بالفعل لأنه لم تكن هناك أي تغييرات في قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح أنه”من المحتمل جدًا أن الطريقة الوحيدة التي سنعرف بها ما إذا كان هناك فوز لمانشستر سيتي هي من خلال نوع ما من التغيير الدقيق في قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز في إضافة جديدة لها يتم نشرها على الموقع الإلكتروني.

وتابع “هناك الكثير من عدم اليقين فيما يتعلق بهذا الأمر ،و أود فقط أن أحث على توخي بعض الحذر فيما يتعلق بتصديق ما تقرأه في الصحافة ، وأعتقد أن الأطراف لا يعرفون حتى القرار الذي اتخذته لجنة التحكيم، وبالتالي، كيف يمكن لأي شخص آخر أن يكون لديه توجيه واضح للنتائج التي توصلت إليها.

مانشستر سيتي وسير الجلسة

وقال “قد يكون هذا في أفضل الأحوال مجرد تصور لكيفية سير الجلسة، وهو أمر صعب للغاية دائمًا على أي حال عندما يكون لديك ثلاثة أشخاص مختلفين سيتخذون القرار”.

وتابع”قد يكون لديك إحساس بأن أحد أعضاء اللجنة كان أكثر صراحة من البقية، ولكنك لن تعرف أين ستتوقف اللجنة بأكملها بشأن النقاط المعينة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى