إنتر ميلان يحقق إيرادات بقيمة 48 مليون يورو.. ويقليص خسائره إلى 36 مليون يورو

إنتر ميلان يحقق إيرادات..  قال إنتر ميلان  “كان هناك انخفاض كبير آخر في الخسائر مقارنة بالسنة المالية 2022/23، حيث انخفض الرقم بنحو 50 مليون يورو من 85 مليون يورو إلى 36 مليون يورو” .

تقليص الخسائر

وأضاف “وقد تحقق ذلك جزئيًا من خلال زيادة الإيرادات بنحو 48 مليون يورو إلى 473 مليون يورو بفضل النتائج الرياضية الإيجابية التي أدت إلى زيادة حجم التداول التجاري ، وفي الوقت نفسه، ظلت تكاليف الإنتاج مستقرة عند 464.5 مليون يورو، مما أدى إلى تحسن صافٍ في قيمة الإنتاج بمقدار 9 ملايين يورو ، مقارنة بخسائر بلغت 40 مليون يورو في السنة المالية السابقة.”

واستحوذت شركة أوكتري كابيتال مانجمنت على النادي من سونينج في 22 مايو 2024، بعد فشل ستيفن تشانج في سداد دين بقيمة 400 مليون يورو تقريبًا. وضخ مالكو النادي الجدد 47 مليون يورو نقدًا.

و”منذ 22 مايو 2024، تولت الصناديق التي تديرها شركة Oaktree Capital Management, LP (“Oaktree”) ملكية FC Internazionale Milano SpA باعتبارها المساهم الأكبر الجديد . في الربع الأول من السنة المالية 2024/25، أكمل المساهم الأكبر عملية إعادة تمويل بقيمة إجمالية تبلغ 47 مليون يورو،” أضاف إنتر في بيانه.

و”لقد تم زيادة احتياطيات أسهم النادي بمقدار 44 مليون يورو من خلال الحقن النقدي المباشر، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو أخرى من تحويل الجزء الأخير من قروض المساهمين. إن استثمار المساهم الأكبر هو دليل على التزامه بالاستقرار المالي والتشغيلي للنادي لدعم أعلى مستوى من الأداء على أرض الملعب وخارجه.

شراء لاعبين 

” وتوازن صفقات الانتقالات الصيفية للنادي بين الاستحواذ على لاعبين من المستوى الأول مع تحقيق هدف النمو المستدام والنجاح. بالإضافة إلى ذلك، منذ بداية موسم 2024/25، وقع النادي على صفقات شراكة جديدة، مما أضاف قيمة أكبر لقميص النيراتزوري وأكد الجاذبية الدولية لعلامة إنتر التجارية. وشمل ذلك شركة Betsson Sport العملاقة للترفيه ، والتي تظهر الآن على غلاف قميص إنتر بفضل أكبر صفقة من هذا القبيل في تاريخ النادي، و Gate.io ، إحدى بورصات العملات المشفرة الرائدة في العالم، كراعي جديد للأكمام.”

وتعاقد النيراتزوري مع بيوتر زيلينسكي ومهدي طارمي كلاعبين أحرار في الصيف الماضي، بالإضافة إلى جوزيب مارتينيز من جنوة مقابل حوالي 15 مليون يورو والمدافع الأرجنتيني توماس بالاسيوس من إنديبندينتي ريفادافيا مقابل حوالي 6.5 مليون يورو.

وحصد حامل لقب الدوري الإيطالي ثماني نقاط في أول خمس مباريات بالدوري. وخسر الفريق مباراته الأخيرة أمام غريمه ميلان يوم الأحد، ليضع حدا لستة انتصارات متتالية أمام الروسونيري.

ومباراتهم القادمة في الدوري الإيطالي ستكون خارج ملعبهم أمام أودينيزي يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى