رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تتخذ قرارين بعد نهاية أسبوع مثيرة للجدل

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تتخذ قرارين .. أكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تشكيلة حكام مباريات نهاية الأسبوع المقبلة، حيث تتجه كل الأنظار إلى أمثال مايكل أوليفر وأنطوني تايلور بعد سلسلة من المباريات المثيرة للجدل

وسيعود مايكل أوليفر وأنطوني تايلور كل منهما لتولي مهام التحكيم في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إن الثنائي سيلعبان دورًا في الملعب في وقت ما من عطلة نهاية الأسبوع المقبلة بعد عطلة نهاية أسبوع مليئة بالجدل.

وكان أوليفر في مقعد ساخن خلال تعادل مانشستر سيتي المتوتر 2-2 على أرضه أمام آرسنال واتخذ العديد من القرارات المثيرة للجدل ، حيث ضمن هدف جون ستونز في الدقيقة 98 حصة من الغنائم لفريق بيب جوارديولا.

وشعر لاعبو أرسنال بالغضب الشديد بعد طرد لياندرو تروسارد بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين في الشوط الأول، وكانت البطاقة الثانية بسبب ركله للكرة بطريقة مثيرة للجدل.

كما شعر كايل ووكر وزملاؤه في مانشستر سيتي بالغضب الشديد بعد أن قام أوليفر بطرد الدولي الإنجليزي قبل أن يسجل الجانرز هدفهم الأول في الهجمة المرتدة.

وسيتولى أوليفر دور الحكم المساعد في مباراة تشيلسي ضد برايتون يوم السبت، حيث سيعمل كحكم فيديو مساعد. ومع ذلك، سيعود إلى المقعد الرئيسي لرحلة ساوثهامبتون إلى بورنموث لمباراة ديربي الساحل الجنوبي مساء الاثنين (30 سبتمبر).

وعاد تايلور إلى مهام التحكيم بعد أن كان الحكم الرابع في مباراة برايتون الدرامية التي انتهت بالتعادل 2-2 ضد نوتنغهام فورست .

وكان له دور في إقناع الحكم روب جونز بإعطاء مورجان جيبس ​​وايت البطاقة الصفراء الثانية له بسبب تدخله على جواو بيدرو في تلك المباراة بعد أن أشار جونز في البداية إلى أن جيبس ​​وايت قد فاز بالكرة.

وبعد ذلك، طرد جونز مدرب نوتنغهام فورست نونو إسبيريتو سانتو ومدرب برايتون فابيان هورزيلر، بينما صرخ جيبس ​​وايت في وجه تايلور أثناء مغادرته. وتم استبعاد تايلور من التحكيم في نهاية الأسبوع الماضي بعد أن أشرف على مواجهة مثيرة للجدل بين تشيلسي وبورنموث قبل أسبوع واحد، والتي أسفرت عن 14 بطاقة صفراء.

وللاحتفال بعودته، سيشرف تايلور على مباراة أخرى من بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع ليفربول إلى الفوز على ولفرهامبتون في ملعب مولينيو. وقد أدار الحكم مباراة ليفربول أكثر من أي نادٍ آخر في مسيرته حتى الآن، وكان مسؤولاً عن فوز الفريق 3-0 على مانشستر يونايتد في وقت سابق من سبتمبر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى