منتخب ألمانيا في ورطة بعد إصابة حارسه وغيابه عن الملاعب 8 أشهر ..من البديل ؟

منتخب ألمانيا في ورطة .. بعد التأكيد على غياب حارس مرمى منتخب ألمانيا وبرشلونة مارك أندريه تير شتيجن نتيجة إصابته بتمزق في وتر الرضفة مما يجعله يغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر تقريبًا.

وأصبح تير شتيجن مؤخرًا حارس المرمى الأول لألمانيا بعد أن أعلن مانويل نويراعتزاله الدولي بعد بطولة أمم أوروبا 2024، والسؤال الكبير الآن هو من سيحل محله خلال فترة تواجده الطويلة على الهامش.

وفقًا للتقارير أن مانويل نوير لا يفكر في الخروج من الاعتزال الدولي في الوقت الحالي  ،ويعاني كيفن تراب من الإصابة، في حين لم يتم استدعاء بيرند لينو صاحب الخبرة مؤخرًا، مما يترك ألكسندر نوبل وأوليفر بومان كمرشحين مفضلين.

وفي عمر 27 عامًا، من المفترض أن يكون أمام نوبل الكثير من السنوات كلاعب كرة قدم، وربما يكون خليفة تير شتيجن الأكثر واقعية على المدى الطويل.

وتم استدعاؤه إلى تشكيلة ألمانيا المؤقتة لبطولة أمم أوروبا 2024، ولكن تم استبعاده في النهاية ، على عكس أوليفر باومان البالغ من العمر 34 عامًا، والذي بقي في الفريق.

وكان كلاهما على مقاعد بدلاء ألمانيا ضد المجر وهولندا في وقت سابق من هذا الشهر، ولم يشارك أي منهما حتى الآن لأول مرة على المستوى الدولي.

ويقضي نوبل موسمه الثاني على سبيل الإعارة في صفوف شتوتجارت قادما من بايرن ميونيخ ،ويلعب باومان مع هوفنهايم منذ عام 2014.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى