رسميًا: إلغاء مباراة أتالانتا وكومو بسبب الأمطار الغزيرة في بيرجامو

رسميًا: إلغاء مباراة أتالانتا وكومو ..تم الغاء مباراة أتالانتا وكومو في الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي كانت مقررة مساء اليوم الاثنين ، على ملعب جيويس، بعد الجولة الثالثة من عمليات تفتيش أرضية الملعب، بسبب الأمطار الغزيرة المستمرة في منطقة بيرجامو، مما أدى إلى غمر الملعب بالكامل بالمياه.

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 19.45 بتوقيت جرينتش، لكنها تأخرت لمدة نصف ساعة بينما حاول موظفو الملعب إخلاء أرض الملعب ،  وستقام المباراة اليوم الثلاثاء ، وتنطلق في الساعة 19.45 بتوقيت جرينتش.

تم تحديد موعد التفتيش الثاني بعد نصف ساعة من الموعد الأصلي لانطلاق المباراة في الساعة 20.15 بتوقيت جرينتش. وقرر الحكم باريد تريمولادا أن الوقت آمن للعب في ذلك الوقت، وأرجأ انطلاق المباراة إلى الساعة 20.45.

ومع اقتراب موعد انطلاق المباراة، لم يتوقف هطول الأمطار، وأصبح الملعب مرة أخرى غير آمن للعب عليه.

إلغاء مباراة أتالانتا وكومو بسبب الأمطار الغزيرة في بيرجامو

وشهدت منطقة بيرغامو هطول أمطار غزيرة لعدة ساعات متواصلة، ولم تتوقف في الوقت المناسب لبدء المباراة.

واستمر هطول المطر بينما كان موظفو ملعب جيويس يحاولون جعل الملعب صالحًا للعب. وبينما كان ذلك يحدث، تم توجيه اللاعبين للعودة إلى غرف تبديل الملابس.

وتواجد عدد من لاعبي الفريق الأول حول النفق في انتظار سماع آخر المستجدات.

وكان كومو حريصا بشكل خاص على خوض المباراة، حيث لا يزال يبحث عن فوزه الأول في الدوري الإيطالي، بعد تعادل واحد وثلاث خسائر بعد صعوده من الدوري الإيطالي الدرجة الثانية.

من المؤكد أن المباراة بين أتالانتا وكومو ستقام بالكامل في وقت لاحق. وسيتم تقديم تحديثات حول تاريخ ووقت المباراة المؤجلة في الوقت المناسب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى