مالك روما يشكر دانييلي دي روسي ويدعوه للعودة مستقبلا لقيادة الفريق

مالك روما يشكر دانييلي دي روسي .. أصدر دان وريان فريدكين، جزء من مجموعة فريدكين التي تملك نادي روما ، بيانًا يشكران فيه أسطورة النادي والمدرب السابق دانييلي دي روسي على جهوده قبل إقالته الأسبوع الماضي، وفتحا الباب أمام عودته المحتملة في المستقبل.

وقال مالك روما الايطالي ” دعونا نقول هذا؛ لدينا أقصى درجات الاحترام لدانييلي ونعتقد أنه سيحظى بمسيرة رائعة كمدرب ، ربما يعود يومًا ما إلى روما” .

وأضاف “كان قرار الانفصال عنه صعبًا للغاية، لكننا اتخذناه على اعتقاد بأن ذلك يمنحنا أفضل فرصة للتنافس على الألقاب هذا الموسم ، ربما أعود إلى روما يومًا ما” .

مجموعة فريدكين تشكر دي روسي بعد إقالته من روما

تم إعفاء دي روسي من مهامه كمدرب رئيسي لنادي روما صباح الأربعاء الماضي ، وكان رحيله هو الأول في سلسلة من الأحداث المحمومة في ملعب الأوليمبيكو هذا الأسبوع، والذي شهد أيضًا تعيين إيفان يوريتش واستقالة الرئيس التنفيذي السابق لينا سولوكو.

وشعر المشجعون بالإحباط والارتباك بسبب قرار السماح لدي روسي بالرحيل، ووجهوا غضبهم إلى بعض اللاعبين الكبار في الفريق أثناء توجههم للتدريبات يوم الأربعاء.

وكان جزء من السبب وراء إحباط المشجعين هو عدم وجود تواصل واضح من جانب كبار أعضاء إدارة النادي، وبدلاً من تعيين رئيس تنفيذي نشط، قدم الملاك بيانًا يشكرون فيه دي روسي، ويشيرون أيضًا إلى أن الباب سيكون دائمًا مفتوحًا له في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى