القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم في كأس الملك

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم.. يستقبل الحزم بملعبه نظيره النصر، في مباراة هامة ستجمع بين الفريقين لحساب دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

استفاق “فارس نجد” كثيرًا بعد إقالة لويس كاسترو وتعيين ستيفانو بيولي، فقاد المدرب الإيطالي الفريق للفوز على الاتفاق بملعبه 3-0 في الدوري السعودي، والآن يأمل في تخطٍ سلس للدور الأول من كأس الملك حتى ينجح في فك عقدة هذه البطولة الممتدة لأكثر من 3 عقود.

تاريخيًا سبق للحزم وأن أقصى النصر من الكأس عام 2008، أما آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الموسم الماضي انتهت بالتعادل 4-4، مما يؤكد أن مهمة النصر للعبور إلى دور الـ 16 لن تكون سهلة.

رونالدو مزق جيرارد.. ماذا تغير في النصر في أول ظهور لبيولي؟

فيما يلي نستعرض سويًا القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم في كأس الملك 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر.

القنوات الناقلة للمباراة

مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري

لكأس الملك في الوطن العربي من المحيط للخليج منذ سنوات، وخصصت قناة SSC 1 لمباراة النصر والحزم اليوم.

معلق المباراة

معلق مباراة النصر والحزم اليوم في دور الـ 32 من كأس الملك السعودي 2024-25 سيكون عبد الله الغامدي عبر قنوات SSC.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والحزم

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والحزم في كأس الملك 2024-25، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

موعد المباراة

موعد مباراة النصر والحزم في كأس الملك هو اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024، على أن تنطلق في تمام الساعة 18:35 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى