«الهداف» يكشف كيف”عض” مهاجم بريستون لاعب بلاكبيرن..والاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقا

«الهداف» يكشف كيف”عض” مهاجم .. يفتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم  تحقيقا بشأن ميلوتين أوسمايتش بعد أن قام مهاجم نادي بريستون “بعض” منافسه نادي بلاكبيرن روفرز.

عقوبة العض

ومن المرجح أن يفرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة إيقاف كبيرة على مهاجم بريستون ميلوتين أوسماجيتش بعد أن تسبب في ” عضة كبيرة” على رقبة أوين بيك لاعب بلاكبيرن.

ويبدو أن أوين بيك لاعب بلاكبيرن روفرز قد تعرض لضربة قوية من ميلوتين أوسماجيتش لاعب بريستون نورث إيند

سر حكاية العض

وزعم أوين بيك أن ميلوتين أوسماجيتش عضه في رقبته ،ويواجه مهاجم بريستون ميلوتين أوسمايتش عقوبة إيقاف طويلة الأمد بعد أن بدأ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا في مزاعم عضه خلال مباراة الديربي المتوترة  أمس  الأحد ضد بلاكبيرن .

ويُزعم أن أوسماجيتش عض أوين بيك لاعب بلاكبيرن في رقبته أثناء مشاجرة أدت إلى طرد بيك لركله دوان هولمز ،وتمكن بيك من الإمساك بهولمز لاعب بريستون في الدقيقة 87 عندما حاول إبعاد الكرة بقدمه، مما أدى إلى اندلاع مواجهة بين الجانبين.

وكان المهاجم المونتينيغري أوسمايتش قد تعرض لخطأ من تود كانتويل ليحصل على الركلة الحرة الأولى ،ونهض أوسمايتش على قدميه وأمسك بيك من تحت ذراعيه قبل أن يبدو وكأنه يلمس عنق اللاعب المعار من ليفربول بوجهه.

ثم شوهد بيك وهو يقول للحكم ماثيو دونوهو “لقد عضني” بينما أظهر له علامات واضحة على رقبته ،وطرد دونوهو بيك بسبب تدخله على هولمز قبل أن يوجه البطاقة الصفراء إلى أوسماجيتش ،و لكن من المرجح أن يواجه إجراءات أخرى من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

الكارت الاحمر

وكانت البطاقة الحمراء التي نالها بيك هي الثانية في مباراة قوية انتهت بالتعادل السلبي أمام ديبديل بعد طرد سام جرينوود في وقت سابق. وزعم مدرب بلاكبيرن جون يوستاس أن بيك كان يعاني من “علامة عضة كبيرة” على رقبته وأنه “كان في حالة صدمة” بسبب الحادث.

وقال يوستاس “لم أشاهده حقًا، لقد ذهب لتشتيت الكرة وربما هاجم الشاب. لقد كان لديه علامة عضة كبيرة في مؤخرة رقبته. إنه لأمر مخز أن الحكم لم ير ذلك أيضًا. لقد كان حاضرًا وأظهر ذلك للشباب. إنه محبط للغاية لطرده ولا تتوقع أن يحدث ذلك له أيضًا. إنه هادئ بعض الشيء ومضطرب بعض الشيء.

“لا أعلم إن كان قد تحدث إلى الحكم. لست متأكدًا إن كان ذلك قبل البطاقة الحمراء أم بعدها. ربما يرغب في التحدث إلى الحكام بشأن ذلك. إنها حادثة خطيرة للغاية، لا أحد يحب أن يتعرض للعض. الجميع غاضبون بشأنها، إنها ليست حالة لطيفة. أنا متأكد من أن الأشخاص المناسبين سيرون الأمر ويتعاملون معه”.

ولم يحاول بول هيكينجبوتوم مدرب بريستون الدفاع عن أوسماجيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة. وقال: “لا، لم أر أو أتحدث إلى جون أو أي شخص آخر بشأن ذلك. لقد قيل لي ذلك عندما أجريت مقابلة مع سكاي. اسمع، كل ما يمكنني قوله هو أنه لا يوجد مكان لذلك ونحن نعلم أننا لا نستطيع القيام بذلك

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى