مدافع آر بي لايبزيج الالماني على رادار ريال مدريد

مدافع آر بي لايبزيج الالماني ..يتابع نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني تطور المدافع الفرنسي الشاب كاستيلو لوكيبا البالغ من العمر 21 عامًا مع نادي آر بي لايبزيج الألماني.

وكاستيلو لوكيبا موضع اهتمام ريال مدريد ،  ويراقب بطل الدوري الإسباني تقدم مدافع لايبزيج البالغ من العمر 21 عامًا وشاهده وهو يلعب ضد أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا.

كاستيلو لوكيبا ومسيرته المهنية الشابة

أثبت كاستيلو لوكيبا نفسه كواحد من أفضل المواهب الشابة في الدوري الألماني منذ انضمامه إلى آر بي لايبزيج قادماً من ليون في أغسطس 2023.

وبدأ الفرنسي، وهو من مواليد ليون، مسيرته الكروية مع فريق أولمبيك سان جينيس لافال قبل الانضمام إلى ليون في عام 2011 وقضاء معظم سنواته التكوينية مع ليز جونيس .

وبرز اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بعد اقتحامه تشكيلة الفريق الأول لنادي ليون، لكنه رفع أداءه إلى المستوى التالي في نادي آر بي لايبزيج.

شارك لوكيبا ما يقرب من 50 مرة حتى الآن مع فريق الدوري الألماني وساهم في صناعة هدف واحد .

ولم يمر تقدم كاستيلو لوكيبا دون أن يلاحظه أحد، حيث لفت انتباه العدليد من الأندية البارزة في جميع أنحاء أوروبا،وأبدى كبار الدوري الإنجليزي الممتاز مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد اهتمامهم بقلب الدفاع الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية قبل فشل الصفقة. وربطت آخر الأخبار بين لوكيبا وريال مدريد.

ريال مدريد مهتم

من المفهوم أن ريال مدريد مهتم بضم كاستيلو لوكيبا ،وبطل الدوري الإسباني على استعداد لخوض سوق الانتقالات الصيفية في عام 2025.

وفي حين يمتلك كارلو أنشيلوتي ثلاثة مدافعين من الطراز العالمي في تشكيلته، فإنه يحتاج إلى المزيد من الخيارات لمواصلة موسم طويل ومؤلم ، بالإضافة إلى ذلك، تجاوز ديفيد ألابا وأنتونيو روديجر الثلاثين من العمر، حيث عاد الأول من إصابة طويلة الأمد في الركبة. لذا، يجب على ريال مدريد الاستثمار في قلب دفاع شاب، مع العديد من اللاعبين، بما في ذلك ياريك جاسيووفسكي . ومع ذلك، ظهر لوكيبا أيضًا كهدف قابل للتطبيق للوس بلانكوس .

وقد تكون فرصة الانضمام إلى ريال مدريد جذابة لمدافع لايبزيج. ومع ذلك، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان قلب الدفاع الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا سيترك النادي الألماني للانتقال إلى سانتياغو برنابيو العام المقبل إذا شن بطل الدوري الإسباني هجومًا للحصول عليه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى