تشيلسي يتخلى عن ميلوس كيركيز.. ومانشستر يونايتد يراقب لاقتناص توقيعه

تشيلسي يتخلى عن ميلوس كيركيز.. ارتبط اسم مدافع نادي بورنموث الانجليزي ميلوس كيركيز بالرحيل عن النادي في الأشهر الأخيرة .

وأثبت المجري البالغ من العمر 20 عامًا نفسه كواحد من أفضل المواهب الدفاعية الشابة في الدوري الإنجليزي الممتاز وارتبط اسمه بتشيلسي ومانشستر يونايتد. ومع ذلك، قرر تشيلسي التخلي عن ملاحقته للمدافع البالغ من العمر 20 عامًا.

تشيلسي يتراجع

وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان تشيلسي سيقرر الانتقال إلى أهداف أخرى ، إنهم بحاجة إلى التعاقد مع ظهير أيسر عالي الجودة وكان كيركيز سيكون استثمارًا طويل الأجل عالي الجودة لهم.

و كان ليكون ترقية لبن تشيلويل الذي ارتبط بالخروج من النادي ،وليس لدى الدولي الإنجليزي مستقبل في تشيلسي ومن المتوقع أن يغادر النادي عندما تفتح نافذة الانتقالات في يناير ، وسيحتاج تشيلسي إلى استبداله ويبقى أن نرى من سينتهي بهم الأمر بالتوقيع معه.

مانشستر يونايتد يراقب

ويعد المدافع البالغ من العمر 20 عامًا هدفًا لمانشستر يونايتد أيضًا ،وعانى لوك شاو وتيريل مالاسيا من نصيبهما من مشاكل الإصابة ومانشستر يونايتد بحاجة إلى لاعب يمكن الاعتماد عليه في هذا المركز.

وسيكون مدافع بورنموث صفقة رائعة بالنسبة لهم. فهو يتمتع بالقدرة على النجاح في أكبر الأندية  وستكون فرصة الانضمام إلى مانشستر يونايتد مثيرة للغاية بالنسبة له.

ولن يرغب النادي في خسارة لاعب شاب موهوب مثله في أي وقت قريب، وقد يطلب مبلغًا كبيرًا من المال مقابل خدماته.

هل يستطيع مانشستر يونايتد التعاقد مع ميلوس كيركيز؟

من المؤكد أن تشيلسي ومانشستر يونايتد لديهما المال اللازم للتعاقد مع اللاعب، ويبقى أن نرى ما إذا كان الشياطين الحمر سيقررون التقدم بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب .

وحقيقة تخلي تشيلسي عن سعيه للحصول على المدافع ستشكل بالتأكيد دفعة قوية لمانشستر يونايتد الذي سيشعر بأنه لديه فرصة واضحة للتعاقد مع اللاعب الآن.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى تحسين تشكيلته بشكل أكبر ومن المؤكد أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا سيساعدهم في السعي للحصول على الألقاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى