«الهداف» يرصد تطلع إنتر ميلان للتعاقد مع منبوذ ليفربول..والريدز يخفض قيمته السوقية

«الهداف» يرصد تطلع إنتر ميلان.. يتطلع نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى التعاقد مع جو جوميز مدافع ليفربول، حيث أفاد التقرير بانخفاض كبير في قيمته السوقية .

ويبحث النيراتزوري عن مدافعين جدد ، حيث أن مستقبل اثنين من نجومه الحاليين غير مؤكد، وقد يكون المنبوذ الإنجليزي من ليفربول خيارًا مثيرًا.

جو جوميز على رادار إنتر ميلان

ويدخل إنتر ميلان سوق التعزيزات الدفاعية، حيث أن لديه اثنين من مدافعي الوسط تنتهي عقودهم ،وهناك حاجة إلى إحراز تقدم في إحياء مسيرة ستيفان دي فريج وفرانشيسكو أتشيربي ،ويبلغ الأخير من العمر 36 عامًا، ورغم أنه كان لاعبًا استثنائيًا تحت قيادة سيموني إنزاجي، إلا أن هناك شكوكًا حول ما إذا كان عقدًا جديدًا قيد التنفيذ.

وكان دي فريج في حالة من عدم اليقين لبعض الوقت الآن، وبينما لا يعد لاعبًا أساسيًا تلقائيًا تحت قيادة إنزاجي، وهناك سيناريو متزايد بأنه سيتطلع إلى الرحيل.

ويفكر إنتر أيضًا في بيع الهولندي في يناير، حيث ستكون هذه هي الفرصة الأخيرة لهم للحصول على شيء مقابل قلب الدفاع، على الرغم من وجود فرص لرحيله مجانًا في الصيف المقبل،

وفي غضون ذلك، يدرس إنتر ميلان بعض الخيارات المتاحة في السوق، بما في ذلك تاكيهيرو تومياسو وجاكوب كيويور من آرسنال ، حيث قد تكون لديهم فرصة واقعية مع الأخير،كما لديهم أيضًا المنبوذ من ليفربول جو جوميز على رادارهم، حيث يبدو أن الإنجليزي البالغ من العمر 27 عامًا في أسفل ترتيب الاختيار تحت قيادة المدرب الجديد أرن سلوت.

جوميز محل اهتمام أندية الدوري الإنجليزي

وكان جوميز محل اهتمام كبير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف، لكن النادي أو اللاعب لم يتمكنا من اتخاذ قرار حاسم ،وربما كان ذلك بسبب السعر الذي يطلبه ليفربول، ولا يزال اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لديه عقد حتى عام 2027، مما يجعل من غير المرجح أن يخفض نادي ميرسيسايد تقييمه.

هل يخفض ليفربول سعره؟

في الواقع، تواصل التقارير التأكيد على أن ليفربول خفض تقييم جوميز بأكثر من النصف، وقد يكون اللاعب متاحًا مقابل 20 مليون يورو أو أكثر قليلاً في فترات الانتقالات المستقبلية. يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث في يناير، حيث قد لا يبيع أرني سلوت في فترة الانتقالات الشتوية.

ويبحث إنتر أيضًا عن خيارات أخرى، مثل فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول ؛ ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار آفاق اللاعب على المدى الطويل وتعدد استخداماته، فإن جوميز يبدو خيارًا منطقيًا ،وسيكون نجم ليفربول الذي تبلغ قيمته 20 مليون يورو صفقة رائعة للنيراتزوري بهذا السعر، على الرغم من أن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كان اهتمامهم ملموسًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى