مدافع ارسنال يستعد للمغادرة في يناير المقبل إلى ايطاليا

مدافع ارسنال يستعد.. يغادر تاكيهيرو تومياسو آرسنال في يناير المقبل ، ومن المقرر أن يعود إلى إيطاليا، حيث يوجود اهتمام كبير من أندية الدوري الإيطالي.

وقالت التقارير إن أندية الدوري الإيطالي في حالة تأهب قصوى لرغبة تاكيهيرو تومياسو في الرحيل عن آرسنال ،  سواء كان ذلك في فترة الانتقالات المقبلة أو الصيف، فإن الأمر سيتضح في المستقبل، بعد فقد الدولي الياباني  مكانه في الفريق بعد وصول ريكاردو كالافيوري.

تاكيهيرو تومياسو سيغادر أرسنال؟

وكان تاكيهيرو تومياسو صفقة دفاعية رائعة بالنسبة لميكيل أرتيتا، على الرغم من أن المدافع عانى للأسف من مشاكل لياقة بدنية مستمرة.

ولعب تاكيهيرو تومياسو بشكل أساسي كظهير على كلا الجانبين خلال السنوات الثلاث التي قضاها في النادي ويلعب أيضًا كلاعب محوري لمنتخب بلاده ، ومع ذلك  فإن مشاكل اللياقة البدنية هذه جعلته دائمًا غير متاح في اللحظات الحاسمة، مما أثار الشكوك حول مستقبله في أكثر من مناسبة.

وذكر التقرير أن تومياسو يريد مغادرة آرسنال في أقرب فرصة متاحة ، حيث يبحث عن تحدٍ جديد ، ويرجع السبب إلى وصول ريكاردو كالافيوري في الصيف، مما هدد بتقليص أهمية الدولي الياباني في الفريق.

وهناك اهتمام هائل من عمالقة الدوري الإيطالي ، على الرغم من أن بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قد تبدي اهتمامًا أيضًا.

ويفكر إنتر ميلان في التحرك ، بينما هناك آخرون مثل نابولي ويوفنتوس أيضًا في طريقهم إلى لاعب أرسنال البالغ من العمر 25 عامًا ،ويمتلك أرتيتا خيارات دفاعية كافية تحت حزامه، والنادي سيفكر في عروض تزيد عن 20 مليون يورو.

وصول كالافيوري لا يشكل مشكلة بالنسبة لتوميياسو

ويشير التقرير إلى موقف تومياسو كظهير أيسر عندما يتحدث عن المشكلة التي خلقها وصول كالافيوري ، ومن المقرر أن يلعب الإيطالي في مركز الوسط ولكن في المقام الأول في دور الظهير الأيسر ،ومع ذلك، يجب أن يؤخذ في الاعتبار تنوع النجم الياباني والخبرة التي يلعب بها في دور الظهير الأيمن  ،علاوة على ذلك، ليس تومياسو، بل جاكوب كيويور هو الأقرب إلى المغادرة.

وفي ظل الوضع الحالي، قد يستبعد أرتيتا أوليكساندر زينتشينكو مدرب ارسنال  في المستقبل القريب، وهو ما قد يفتح المنافسة على مركز الظهير الأيسر بين جورين تيمبر وكالافوري ،ومع غياب تومياسو منذ بداية فترة ما قبل الموسم، وقع الضغط  على بن وايت، حيث كان عليه أن يلعب الكثير من الدقائق منذ بداية الموسم. وبالتالي، قد يكون تومياسو خيارًا قويًا لبن وايت، مما يعني أنه سيبقى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى