الكاف يعمل على تعديل مواعيد دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

الكاف يعمل على تعديل المواعيد.. ذكرت مصادر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برغبة الكاف في إجراء تعديلات علي مواعيد مباريات دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا و الكونفيدرالية خلال الفترة المقبلة.

وذلك بعدما حدد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي في اجتماعه الأخير بكينيا مواعيد بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان” في فبراير من العام المقبل 2025.

ومن ثم تنظيم التصفيات خلال الفترة من نهاية شهر أكتوبر حتى ديسمبر من نهاية العام الجاري.

ومن المقرر طبقاً للمواعيد الرسمية المعلنة سلفاً في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن تنطلق مباريات دوري المجموعات لمسابقتي الأندية في دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية يوم 25 أكتوبر وتستمر حتى 15 ديسمبر.

مصدر مسؤول في المكتب التنفيذي قال في سياق تصريحاته، إنه بمجرد تحديد الملاعب والمواعيد النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الشان، سيعرض النيجيري سامسون أدامو، مدير قطاع المسابقات، المواعيد الجديدة لمباريات دور المجموعات لمسابقتي الأندية في دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

متى ستنطلق مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم؟

وتشير الأنباء الواردة من اجتماعات “كاف” أن الموعد المبدئي والمقترح لانطلاق دوري المجموعات سيكون في الأسبوع الأخير من نوفمبر بدلاً من الموعد المحدد سلفاً في 25 أكتوبر على أن تختتم مباريات دور المجموعات في منتصف يناير بدلاً من منتصف ديسمبر 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى