أسطورة ايطاليا يعود لـ« يوفنتوس» بعد الاعتزال !

أسطورة ايطاليا يعود  ..أكد نادي يوفنتوس الإيطالي أن مدافعه الأسطوري السابق وقائده جورجيو كييليني عاد إلى النادي في دور خلف الكواليس، بعد اعتزاله اللعب الاحترافي منذ ما يقرب من عام.

وقال نادي يوفنتوس أن كييليني سيتولى منصب رئيس العلاقات المؤسسية لكرة القدم في النادي.

وبلغ  الأسطورة  40 عامًا وسيكون مسؤولاً عن إدارة العلاقات مع الأندية الأخرى في الدوري الإيطالي وفي مختلف أنحاء أوروبا، بالإضافة إلى العلاقات مع مختلف فرق المنتخبات الوطنية.

وأضاف النادي أنه سيرفع تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي ماوريتسيو سكانافينو.

وأوضح النادي “لم يترك كييليني البيانكونيري أبدًا حقًا – ظل قلبه وروحه وقيمه مرتبطة دائمًا بالنادي، سواء داخل الملعب أو خارجه. اعتبارًا من 16 سبتمبر، وسيشغل منصب رئيس العلاقات المؤسسية لكرة القدم،”

خاض كييليني 561 مباراة تنافسية مع يوفنتوس على مدار 17 عامًا قضاها في تورينو. وخلال تلك الفترة، حصد تسعة ألقاب في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى لقب واحد في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية، وخمس ميداليات في كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، بالإضافة إلى احتلاله المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا في مناسبتين.

وغادر يوفنتوس في عام 2022 وانضم إلى لوس أنجلوس إف سي، حيث فاز أيضًا بكأس الدوري الأمريكي لكرة القدم في موسمه الأول، قبل أن يحتل المركز الثاني في عام 2023.

وأعلن الدولي الإيطالي السابق الأسطوري اعتزاله في ديسمبر 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى