جماهير الأهلي السعودي تشعل غضبها بعد التعادل مع النصر بالدوري السعودي.. لهذا السبب

أشعل جماهير الأهلي السعودي جام غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نهاية مباراة الفريق أمام النصر، بالتعادل الإيجابي 1-1 أمس في الجولة الـ3 بمنافسات الدوري السعودي.

وكان الإيفواري فرانك كيسييه قد افتتح باب التسجيل فريقه من قذيقة فوية، لم يستطع البرازيلي بينتو حارس نادي النصر التصدي لها، وسكنت شباكه عند الدقيقة 57.

وبينما كانت المباراة تتجه إلى النهاية بفوز الأهلي السعودي على ملعب “الأول بارك”، أدرك النصر هدف التعادل الثمين عند الدقيقة 90+9.

وذلك بالنيران الصديقة عن طريق بسام الحريجي “بالخطأ في مرماه”.

وعقب نهاية اللقاء، اعتبرت الجماهير الأهلاوية أن فريقها تعرض لظلم تحكيمي فادح من الحكم الروسي سيرغي كاراسيف.

حيث ترى أنه تغاضى عن احتساب خطأ واضح لصالح كيسييه، قبل تسجيل النصر لهدف التعادل.

غضب عشاق الأهلي السعودي بعد نهاية المباراة

أوضح جماهير الأهلي السعودي أن الهداف النصراوي جاء بعد نهاية الوقت المُحتسب بدل الضائع “8 دقائق”.

وهو الأمر الذي جعل كيسييه يعترض بشدة على الحكم الروسي فور إطلاق صافرة ختام المباراة، مما كلفه بطاقة صفراء.

واستغربت الجماهير الأهلاوية من عدم عودة كاراسيف إلى تقنية الـ “VAR”؛ حتى يتأكد من وجود خطأ ضد لاعب النصر، قبل تسجيل هدف التعادل الثمين لصالح أصحاب الأرض.

وبالتعادل في “الكلاسيكو” على ملعب “الأول بارك”، رفع نادي النصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس مؤقتًا بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد الأهلي 4 نقاط في المرتبة التاسعة.

ويحل النصر ضيفًا على منافسه الاتفاق في الجولة المقبلة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، وذلك الجمعة 20 سبتمبر، وفي ذات اليوم، يستقبل الأهلي ضيفه ضمك.

يُذكر أن نادي الهلال (حامل اللقب) يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، وتتبقى للفريق الأزرق مواجهة في الجولة الثالثة، يلعبها أمام مضيفه الرياض، مساء السبت 14 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى