تشيلسي يتخلص من مهاجمة بالاعارة بعد فشل صفقة بيعه

تشيلسي يتخلص ..وافق نادي تشيلسي الانجليزي على إعارة مهاجمة ديفيد داترو فوفانا  إلى نادي جوزتيبي التركي بعد فشل بيعه  إلى نادي أيك أثينا .

وتوصل نادي جوزتيبي  التركي إلى اتفاق مع البلوز بشأن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا والذي سينتقل إلى تركيا لموسم 2024/25، حيث تحتوي الصفقة على خيار شراء وبند استدعاء لشهر يناير.

وإذا لم تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لفوفانا مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز، فيمكن للنادي الواقع في غرب لندن إعادته إلى ستامفورد بريدج في بداية عام 2025.

ويأتي ذلك بعد حالة القلق مع اقتراب سوق الانتقالات في اليونان من الإغلاق ، وكان من المتوقع أن يغادر فوفانا تشيلسي إلى نادي أيك أثينا اليوناني  لكن الصفقة انهارت بسبب مشاكل في الاتفاق ، بحسب ما أفاد فابريزيو رومانو .

ووافق اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بالفعل على الشروط الشخصية مع الفريق اليوناني قبل إغلاق نافذة الانتقالات، ويُعتقد أن الصفقة ستكون على سبيل الإعارة في البداية، كما تمتلك أثينا خيارًا لإكمال انتقال دائم مقابل 20 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل كجزء من الاتفاقية.

وكل ما تبقى فعله هو التوقيع على الأوراق النهائية ولكن هنا ظهرت المشاكل بين الناديين.

وكانت فترة انتقالات أخرى مزدحمة بالنسبة لتشيلسي، وبعد إغلاق السوق في إنجلترا، أصبح لدى البلوز العديد من اللاعبين الذين لن يشاركوا خلال الجزء الأول من الموسم، بما في ذلك فوفانا.

وكان من المفترض أن يظل المهاجم خارج الملعب حتى يناير على الأقل، وهو ما كان ليشكل كارثة بالنسبة لتطور اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا وكان ليؤثر على تحركاته المستقبلية حيث لن تتمكن الأندية من رؤية نجم ساحل العاج يلعب.

ويبقي لفوفانا إظهار موهبته في تركيا مع جوزتيبي، الذي يحتل حاليًا المركز السادس في الدوري الممتاز، وسيسعى إلى إثارة الإعجاب بما يكفي لتأمين نادٍ جديد لعام 2025.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى