باريس سان جيرمان يُهدّد «مبابي» بسُمعته: تمتع لمدة 7 سنوات

باريس سان جيرمان.. أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بياناً أوضح فيه بعض الأمور المتعلقه بكيليان مبابي لاعبه السابق، والذي يطالب بأجر 3 شهور تقدر بـ 55 مليون يورو.

وقال النادي الفرنسي إنه يجب أن نضع فى الاعتبار الإطار القانوني للمفوضية الأوروبية لاتخاذ قرار بشأن أحقية مبابي فيما يطالب به”.

 مزايا خاصة وعامة لـ مبابي يكشف عنها “سان جيرمان”

وأضاف: “أنه حان الوقت للطعن على قرار لجنة النزاعات القانونية برابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم (LFP) أمام ولاية قضائية أخرى”.

متابعًا “أن هذا الأمر الذي يُسعد سان جيرمان بتقديم الحقائق أمامها كاملة الأمر الذي قد يطول في القانون لأشهر أو سنة مقبلة”.

وكشف باريس سان جيرمان في بيانه أنه في واقع الأمر اللاعب استفاد لمدة سبع سنوات بمزايا غير مسبوقة سواء كانت خاصة أو عامة ولابد من احترامها والأخذ بها فى الاعتبار”.

سان جيرمان يهدد “مبابي”

وتابع بيان بطل فرنسا الحالي: “إذا أراد اللاعب أن يتم الكشف عن هذه المزايا الخاصة والعامة وسعى لمعرفة هذا الأمر ففي الوقت المناسب سيتم طرحه لكن قانونا ناهيك عن أن هذا الأمر سيضر حتمًا بسمعته”.

وكانت قد أصرّت المفوضية الأوروبية على ضرورة الوساطة بين النادي ومبابي، لإيجاد حل وسط في ضوء الحجج المواتية لباريس سان جيرمان، إلا أنه قد تم رفض الوساطة من قبل اللاعب خلافا لتوصية اللجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى