شاهد: إنتر ميلان يكشف عن القميص الثالث الجديد لموسم 2024-2025

شاهد: إنتر ميلان   ..كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي عن قميصه الثالث لموسم 2024-2025 يوم الخميس.

ونشر النيراتزوري صورا ومقاطع فيديو لقميصه الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي، وشرح المفهوم وراء القميص في بيان رسمي على موقعه على الإنترنت.

“بعد إطلاقه في أغسطس كجزء من مجموعة Nike ‘Together We Rise’، أصبح القميص الثالث لإنتر لموسم 2024/25 متاحًا الآن للشراء”، قال إنتر في بيان.

“اللون الذهبي الرائع، يتضمن قميص إنتر ميلان الجديد تصميمًا جذابًا يجمع بين تفاصيل ورموز مدينة ميلانو مع بيسيوني الشهير. يعود اللون الأصفر – “الذهب الجامعي” – إلى ظهور لاعبي إنتر ميلان بعد أن كان في السابق لون القمصان الثالثة للنادي في مواسم مختلفة. تعود الرسومات إلى جماليات مدينة ميلانو مع نسيج مستوحى من مواقع شهيرة: تحطيم الأنظمة واستخدامها لبناء شيء جديد.

“يوجد في وسط القميص الثالث شعار النادي مع نجمتينا، كما هو الحال مع القميص الأساسي. يقع السكوديتو فوق القلب. ويعكس الشعار شعار Swoosh المزدوج الرأسي: رمز تسارع لعبة السيدات.

“يعد إطلاق القميص الثالث جزءًا من الحملة العالمية التي أطلقتها شركة Nike بعنوان “Together We Rise”، والتي تم إنشاؤها جنبًا إلى جنب مع مجموعات القميص الثالث لموسم 2024/25 والتي توحد هوية كل نادٍ وتاريخه ومجتمعه وتحتفي بكرة القدم النسائية.

“يستخدم القميص الثالث لوحة ألوان جريئة بهدف الاحتفال بكرة القدم النسائية وتكريم الفنانين والمصممين الذين تحديوا الوضع الراهن بأسلوبهم المتمرد: يتم التأكيد على تأثير النساء المبدعات اللاتي مهدن الطريق وشكلن مدينة ميلانو: هناك تاريخ طويل من النساء صاحبات الرؤى اللاتي كن في طليعة الموضة والفن والتصميم والثقافة.”

يعود إنتر ميلان إلى أرض الملعب يوم الأحد في مباراة مسائية بالدوري الإيطالي أمام مونزا حيث سيرتدى الفريق القميص الثالث الجديد للمرة الأولى.

حصد النيراتزوري سبع نقاط في مبارياته الثلاث الافتتاحية للموسم.

شاهد: إنتر ميلان يكشف عن القميص الثالث الجديد لموسم 2024-2025
شاهد: إنتر ميلان يكشف عن القميص الثالث الجديد لموسم 2024-2025

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى