رودريجو بينتانكور يعتذر.. وسون يقبل .. والاتحاد الانجليزي يقرر الايقاف

رودريجو بينتانكور يعتذر.. قدم لاعب خط وسط نادي توتنهام رودريجو بينتانكور اعتذارا إلى زميله الكوري سون هيونج مين  ،عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،بعد اتهام  الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسوء السلوك  لحديثه فى لقاء صحفي قوله “جميع الكوريين الجنوبيين متشابهون” ،وأمام بينتانكورمهلة حتى يوم 19 سبتمبر الحالي  للرد على هذه التهمة .

واعتذر لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا لسون بعد أن بدا وكأنه يقول إن جميع الكوريين الجنوبيين “متشابهون” .

وقالت نادي توتنهام في بيان بعد وقت قصير من الحادث تضمن تعليقات من سون، الذي أكد أنه تحدث مع بينتانكور قبل أن يصرعلى أن زميله في الفريق لن يقول أي شيء مسيء عمدًا.

وقال سون “لقد تحدثت مع لولو ،و ارتكب خطأ، وهو يعلم ذلك وقد اعتذر”.

ورغم أن بينتانكور قادر على اللعب في الوقت الحالي، فمن المرجح أن يتعرض اللاعب للإيقاف إذا تم تأييد التهمة في الأسابيع المقبلة ، ويواجه توتنهام فريق أرسنال في ديربي شمال لندن يوم الأحد.

ووجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامات للاعب خط وسط نادي توتنهام رودريجو بينتانكور بسبب التعليقات التي أدلى بها تجاه زميله في الفريق سون هيونج مين خلال مقابلة إعلامية.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم “تم توجيه اتهام إلى رودريجو بينتانكور بانتهاك مزعوم لقاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم E3 بسبب سوء السلوك فيما يتعلق بمقابلة إعلامية.

وزعم الاتحاد ” أن هذا يشكل “انتهاكًا مشددًا” كما هو محدد في القاعدة E3.2 من قواعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لأنه يتضمن إشارة، سواء صريحة أو ضمنية، إلى الجنسية و/أو العرق و/أو الأصل العرقي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى