«الهداف» يكشف سر صفقة جالطة سراي مع لاعبي نوبالي وروما

«الهداف» يكشف أسر.. كشف نادي جالطة سراي التركي  أنه يضع ماريو روي لاعب نادي نابولي كبديل لنيكولا زاليفسكي لاعب نادي روما .

ويأمل جالطة سراي في ضم ظهير أيسر جديد إلى صفوفه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في تركيا، والذي سيُغلق مساء الجمعة.

ويعد زاليفسكي المرشح الأول لهذا الدور، ومن المتوقع أن يتلقى جالطة سراي ردا بشأن قراره النهائي  اليوم .

ويتطلع جالطة سراي  إلى ماريو روي من روما بعد زاليفسكي، إذا لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق مع الدولي البولندي، فإنهم سيوجهون انتباههم بدلاً من ذلك إلى ماريو روي من نابولي.

كما تم اقتراح مدافع وست هام واللاعب الدولي الإيطالي السابق إيمرسون بالميري كخيار في وقت سابق من اليوم.

وأُبلغ ماريو روي في وقت سابق من الصيف أنه لن يكون جزءًا من خطط أنطونيو كونتي ، وتراجع بشكل أكبر خلف ماتياس أوليفيرا في ترتيب الاختيار بعد وصول ليوناردو سبينازولا من روما في بداية فترة الانتقالات.

وأمضى ماريو روي، 33 عاما، أغلب مسيرته الاحترافية في الدوري الإيطالي، وانضم إلى بارما في عام 2011 ثم لعب لصالح إمبولي وروما ونابولي في الدوري الممتاز.

ويأمل عملاق الدوري التركي جالطة سراي في إتمام صفقة جناح روما نيكولا زاليفسكي بحلول نهاية  اليوم ،، بعد اجتماع مع اللاعب وممثليه في العاصمة الإيطالية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

جالطة سراي ينتظر قرار زاليفسكي

ورغم أن الصفقة لم تكتمل رسميا بعد، يتوقع جالطة سراي أن تتخذ جميع الأطراف قرارها بشأن الصفقة ،وتظل فترة الانتقالات في تركيا مفتوحة حتى ليلة الجمعة، لذلك لا تزال الأندية في جميع أنحاء أوروبا قادرة على بيع لاعبيها حتى لو لم تعد قادرة على إجراء أي عمليات شراء أخرى بنفسها.

وأشارت تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى أن روما وجالطة سراي يناقشان صفقة لضم زاليفسكي مقابل سعر في حدود 10 ملايين يورو ، وتشير التقارير أن  الصفقة  المقترحة أقل قليلاً عند 9 ملايين يورو ، وبما أنه كان خريج أكاديمية روما، فإن بيع زاليفسكي كان بمثابة ربح خالص لروما.

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا قد شارك في المناقشات بين روما ونابولي في وقت سابق من الصيف، كجزء من صفقة تبادل محتملة للاعبين تشمل سيريل نجونج، لكن هذه الخطوة لم تتحقق في النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى