ستان كرونكي يدعم «ارسنال» بـ 580 مليون جنيه استرليني لتعزيز صفوف الفريق

ستان كرونكي يدعم «ارسنال».. أصبح نادي أرسنال الانجليزي على وشك الحصول على مبلغ قيمته 580 مليون جنيه إسترليني ،حيث لعب مالك النادي ستان كرونكي دورًا في حصول الجانرز على دفعة محتملة بقيمة 580 مليون جنيه إسترليني بعد أن أصبح  قادرًا على بيع 10% من أسهم نادي لوس أنجلوس رامز إلى شركات الاستثمار الخاصة.

ويعتبر مالك نادي أرسنال هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لفريق لوس أنجلوس رامز في دوري كرة القدم الأمريكية، إلى جانب فرق أخرى في عدد من الألعاب الرياضية.

وصوت كرونكي ومالكو أندية أخرى في دوري كرة القدم الأمريكية  لصالح السماح بتغيير جديد في ملكية امتيازات دوري كرة القدم الأميركي قبل الموسم الجديد.

وبحسب مجلة فوربس ، فإن قيمة فريق لوس أنجلوس رامز تقدر بنحو 5.8 مليار جنيه إسترليني، لذا فإن حصة 10% من أسهم الفريق ستبلغ قيمتها 580 مليون جنيه إسترليني.

وسيكون كرونكي حرا في إنفاق هذه الأموال بالطريقة التي يريدها، بما في ذلك الاستثمار في آرسنال ، ويعتبر رئيس أرسنال واحدا من 31 مالكا صوتوا للسماح لشركات الاستثمار الخاصة بالاستثمار في الامتيازات التجارية في المستقبل.

ويستطيع كرونكي الآن بيع ما يصل إلى 10% من حصته في فريق لوس أنجلوس رامز لشركات الاستثمار الخاص، والتي قد يصل عددها إلى ثلاثة صناديق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى