صفقة الزمالك معلقة في المطار .. والكشف الطبي مؤجل لحين وصول ميشالاك

صفقة الزمالك معلقة .. تم تأجيل الكشف الطبي للاعب الزمالك الجديد البولندي كونراد ميشالاك بسبب تأجيل رحلة اللاعب المقرر وصولها إلى القاهرة نتيجة لظروف الطيران التى ادت إلى عدم وصوله إلي القاهرة وتحديد الكشف الطبي الذى كان مقررا  اليوم الخميس.

وانضم ميشالاك، إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من نادي أحد السعودي، ومن المقرر وصول اللاعب إلى مطار القاهرة اليوم الخميس.

الزمالك يوقع الصفقة لاستعارة ميشالاك

ويمتلك  اللاعب البولندي، مهارات عالية، لتعزيز صفوف  الزمالك خلال الموسم الجديد، على سبيل الإعارة من نادي أحد السعودي لمدة موسم واحد ،حيث لن يتضمن عقد إعارة اللاعب البولندي من نادي أحد، بندًا يتيح للزمالك شراء اللاعب بشكل نهائي بعد انتهاء فترة إعارته مع الأبيض.

ومن المقرر أن يخضع البالغ من العمر 26 عامًا، للكشف الطبي غدا الجمعة  ، قبل التوقيع على العقود والانضمام رسميًا إلى صفوف الفريق الأبيض.

أسرار كونراد ميشالاك

يحمل كونراد الجنسية البولندية، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويبلغ من العمر 26 عامًا، وُلِد في مدينة بلاونيس، في بولندا، من أبرز سماته السرعة العالية، ومهاراته الرفيعة التي تساعده في المراوغة، وتمريراته الحاسمة في الشق الهجومي.

وخاض كونراد تجارب احترافية خارج بولندا، حيث لعب لصالح ناديي أنقرة غوجو وألانيا سبور التركيين، ثم أحد السعودي، وفي الموسم الجاري شارك مع فريق أحد في 3 مباريات سجل هدفًا وصنع آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى