أفضل مهاجم في العالم على رادر ارسنال الانجليزي..والجانرز يرصد راتبا مغريا

أفضل مهاجم في العالم  ..يستعد نادي آرسنال الانجليزي للتعاقد مع اللاعب جوناثان ديفيد في عام 2025 – وهو ما يريده مانشستر يونايتد أيضًا.

و استغل الجانرز في السابق سوق اللاعبين الأحرار بطريقة مثيرة للإعجاب، حيث تعاقدوا مع سول كامبل في صفقة انتقال مجانية، كما وصل ماثيو فلاميني أيضًا من ميلان مجانًا.

ويتصدر نادي أرسنال السباق للتعاقد مع جوناثان ديفيد في صفقة انتقال مجانية في عام 2025 ، ويصبح الدولي الكندي لاعبا حرا عندما ينتهي عقده مع ليل الفرنسي في يوليو، ويبدو أن اللاعب المولود في بروكلين ليس لديه أي نية لتوقيع صفقة جديدة، كما هي الحال الآن.

ويحرص نادي يوفنتوس أيضًا  التعاقد مع مهاجم ليل رقم 9 – لكنه لا يستطيع التنافس مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ترغب في تقديم راتب سنوي قدره 6 ملايين يورو (5 ملايين جنيه إسترليني تعادل 97.633 جنيه إسترليني في الأسبوع) للمهاجم.

ويبلغ راتب ديفيد حاليا 36 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لذا فإن راتبه سوف يتضاعف ثلاث مرات تقريبا إذا تلقى عرضا في هذا المبلغ.

ويتصدر  آرسنال  السباق مباشرة بعد الإشارة إلى الراتب، مما يشير إلى أن الجانرز مستعدون لتقديم راتب بهذا المبلغ للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

ويحتفل جوناثان ديفيدين (9) من ليل  الفرنسي بعد تسجيله هدفًا خلال مباراة إياب الدور الثالث من تصفيات دوري أبطال أوروبا بين فنربخشة وتوتنهام.

ويرغب مانشستر يونايتد  التعاقد مع ديفيد ،  الذي وصف بأنه “أحد أفضل المهاجمين في العالم”  ، ويبدو أن آرسنال في وضع أفضل بكثير لتأمين توقيعه قبل الشياطين الحمر ، ويجب على ميكيل أرتيتا وإيدو جاسبار الضغط من أجل التوصل إلى اتفاق أيا كان من يوقع مع ديفيد فإنه سيحصل على واحد من أكثر الهدافين ثباتا في الآونة الأخيرة.

وسجل الدولي الكندي 26 هدفًا بشكل مثير للإعجاب في 47 مباراة الموسم الماضي، بعد أن سجل أيضًا 26 هدفًا في 40 مباراة طوال موسم 2022/23.

وقبل ذلك، سجل ديفيد، الذي يحبه تشيلسي أيضًا ، 19 هدفًا في 48 مباراة في موسم 2021/22  ، بينما سجل أيضًا 29 هدفًا في 55 مباراة مع كندا .

ويتفاعل جوناثان ديفيد من كندا خلال مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا 2024 بين أوروجواي وكندا في ملعب بنك أوف أمريكا في جامايكا.

وشوهد المهاجم الموهوب وهو يرتدي قميص تييري هنري لفريق أرسنال في الماضي، لذلك قد ينتهز فرصة اللعب لصالح الجانرز.

نأمل أن يدرس آرسنال هذه الصفقة بجدية، حيث يبدو أن ديفيد سيشكل مصدرًا موثوقًا للأهداف بالنسبة لميكيل أرتيتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى