فنربخشة التركي يفاوض .. ومانشستر يونايتد يوافق.. واللاعب يرفض العرض

فنربخشة التركي يفاوض .. يكثف نادي فنربخشة التركي مفاوضاته مع  البرازيلي أنتوني جناح مانشستر يونايتد للحصول على توقيعه قبيل غلق الانتقالات في تركيا يوم 13 سبتمبر الحالي .

ورغم أن اللاعب لعب دقيقة واحده فى مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتازهذا الموسم ، ومن المفاجئات  المثيرة للاهتمام معرفة ما إذا كان مانشستر يونايتد قادرًا على إقناع اللاعب بالانتقال ،حيث أن اللاعب عازم على الاستمرار في أولد ترافورد.

ويرغب جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد والمدير الفنى لنادي فنربخشة التركي للتعاقد مع الجناح البرازيلي البالغ من العمر 24 عامًا ، ويرغب البرازيلي اللعب بانتظام  في النادي التركي ، لكنه حريص على البقاء في أولد ترافورد.

إريك تين هاج يريد الاحتفاظ بأنتوني

لم يكن أداء أنتوني مقنعًا منذ انتقاله من أياكس مقابل مبلغ كبير، لكن المدرب إريك تين هاج لا يزال يحتفظ بالثقة فيه. ويزعم المدرب الهولندي متردد في خسارته هذا الصيف.

ويفتقر مانشستر يونايتد إلى العمق في المناطق العريضة، خاصة بعد رحيل جادون سانشو إلى تشيلسي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتطور الوضع خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولم يقدم فنربخشة حتى الآن عرضًا رسميًا لضم اللاعب البرازيلي. وقد يغري العرض المغري النادي الإنجليزي بالتفكير في بيعه ، أو قد يتطلع الفريق التركي إلى التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة.

لقد عانى مانشستر يونايتد من بداية سيئة للموسم حسب معاييره، حيث خسر مباراتين من أول ثلاث مباريات خاضها هذا الموسم. ويتوقع المشجعون أن يستعيد الفريق عافيته بقوة، ويبقى أن نرى ما إذا كان اللاعبون قادرين على الارتقاء إلى مستوى التوقعات وتقديم أداء جي

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى