جمال موسيالا ينتظر بايرن ميونيخ لاجراء صفقة جديدة.. والالماني واثق من بقاءه  

جمال موسيالا ينتظر .. يعتزم نادي بايرن ميونيخ  الالماني بالاختفاظ بلاعبه جمال موسيالا ، الذى ينتهي عقده في 2026، من خلال التجديد له خلال الفترة المقبلة .

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الاوروبية ، إن نادي بايرن ميونيخ واثق من الاحتفاظ بجمال موسيالا وربطه بعقد جديد ، حيث من الواضح أن بايرن عازم على جعل الاحتفاظ باللاعب الدولي الألماني الشاب الموهوب على رأس أولوياته.

ويرتبط موسيالا بعقد مع بايرن حتى عام 2026، لكن عملاق الدوري الألماني سيكون حريصًا على تجنب استمرار هذا الوضع دون حل بحلول هذا الوقت من العام المقبل، وإلا فإنه سيواجه خطرًا كبيرًا يتمثل في خسارته مقابل أقل بكثير من قيمته السوقية.

وأضاف  أنه من غير المستغرب أن تكون هناك الكثير من الروابط مع الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وأماكن أخرى، ولكن في الوقت الحالي ليس هناك أي  محادثات بشأن الصفقة الجديدة لموسيالا في أليانز أرينا.

وتأبع  “يستغرق الأمر بعض الوقت لتسوية هذا الأمر، لكن رومانو كان واضحًا أن هذا أمر يشعر بايرن بالتفاؤل بشأنه، ولكنه أيضًا شيء لا يمكنهم تحمل ارتكاب خطأ فيه.

وقال رومانو: “لا يزال هناك موهبة ألمانية أخرى تستحق المتابعة وهي جمال موسيالا، حيث تحدث بايرن علنًا عن رغبته في توقيعه على عقد جديد والبقاء مع النادي على المدى الطويل”.

وأوضح “لكن حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار، إنها مفاوضات. لم يتغير شيء حتى الآن، ولم تحدث أي تطورات مهمة ، بالطبع بايرن واثق من نفسه، فهو يريد بقاء موسيالا، والتواصل معه هو موضوع مهم للغاية بالنسبة لمجلس الإدارة، ولا يمكنهم ببساطة الفشل في هذه المهمة. المفاوضات جارية، لكن من السابق لأوانه أن نقول كيف ستنتهي”.

وتابع “ويعد بايرن أحد أكبر الأندية في العالم، لذلك من المؤكد أنهم سيشعرون أنهم قادرون على إغراء موسيالا بالبقاء، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا جيد بما يكفي للحصول على عروض مغرية للغاية من أماكن أخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى