«فالنسيا» يتخذ عقوبات ضد لاعبه المتهم في فضيحة جنسية ..أعرف الحكاية !  

“فالنسيا” يتخذ ..اتخذ نادي فالنسيا إجراءات ضد لاعبه رافا مير بعد اتهامه  فى قضية فضيحة جنسية ، خلال فترة راحته، مما أثر بلا شك على الأداء الاحترافي المتوقع من اللاعب في النادي، وأنه يتعارض أيضًا مع ثقة الجمهور في جميع اللاعبين .

وقال فالنسيا”يود فريق Valence CF أن يكرر إدانته الصارمة للعنف بجميع مظاهره واحترامه في نفس الوقت لافتراض البراءة ، والمحاكم وحدها هي التي يمكنها أن تقرر متى وما هو الإجراء الذي يجب اتخاذه فيما يتعلق بالأفعال المزعومة التي يجري التحقيق بشأنها مع رافا مير. ومع ذلك، فيما يتعلق بالنادي وفي إطار اختصاصاته، قام نادي فالنسيا بتحليل الوضع من وجهة نظر نظام العقوبات المطبق على قطاع كرة القدم الاحترافي وقرر اتخاذ إجراءات تأديبية ” . وفقال للبيان الصحفي الصادر عن النادي الإسباني .

وسيتم تغريم المهاجم وإبعاده عن بقية المجموعة لفترة غير محددة ، فإن رافا مير سيتعين عليه المثول أمام المحكمة بشكل منتظم، وهو غير مخول بمغادرة البلاد

بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي، يجد مهاجم فالنسيا رافا مير نفسه في قلب فضيحة ضخمة ، وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن الأحداث وقعت في منزل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، وتقدمت شابتان بشكوى. تم القبض عليه مساء 2 سبتمبر، وسرعان ما أعلن الشخص المعني، منذ إطلاق سراحه، براءته، لكن ناديه، رغم كل شيء، قرر فتح إجراءات تأديبية ضده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى