بداية قوية للاعب يوسف بلايلي مع الترجي

بداية قوية للاعب يوسف .. يواصل  يوسف  بلايلي تألقه في لفت الأنظار اليه مع كل موعد جديد لفريقه إن كان وديًا أو رسميًا، برغم بدايته المتأخرة نسبيا في تحضيرات فريق المدرب البرتغالي ميغيل كاودوزو.

اللاعب الموهوب  يوسف ببلايلي سجل  بعد فترة تحضيرية مثمرة، وبداية مميزة ضمن منافسات الموسم الجديد من الدروي التونسي لكرة القدم، بعد أن أسهم بهدف جميل من “ماركته المسجلة” وتمريرة حاسمة في أولى خرجات الترجي أمام اتحاد تطاوين في مواجهة انتهت على ثلاثية نظيفة للعملاق العاصمي.

انطلاقة قوية لـ يوسف ببلايلي  مع محاربي الصحراء

 

ابداع “محارب الصحراء”  جاء بعد الظهور الرسمي الأول المميز له، واستمر في التألق خلال الوديات، وفي مباراة استعدادية للاستحقاقات التي ستلي التوقف الدولي، سحق فريق باب سويقة وديًا نظيره الملعب الافريقي بمنزل بوقيبة بنتيجة (9-1)، تألق فيها بلايلي بمردود مبهر وهدفين أحدهما من فاصل “مارادوني” لا يعرف سره سوى ابن وهران.

وشهدت الفترة الاخيرة  انطلاقته القوية مع الترجي، وارتفعت بسقف الآمال الترجية في بداية هذا الموسم، حيث يأمل جمهور “الأحمر والأصفر” أن يكون نجمهم المحبوب في قمة عطاءاته الفنية من أجل مساعدة الفريق على التتويج بلقبه الخامس في دوري أبطال أفريقيا، والبصم على مشاركة تاريخية في مونديال الأندية، الذي تحصنه الولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل في نسخة مستحدثة وغير مسبوقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى