حسام حسن :كرة القدم ليست “فهلوة “..ونلعب بخطط مدروسة.. وأزمة حجازي طبيعية

أكد العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم  إن منتخب مصر  حقق فوزا كبير على نظيره  منتخب كاب فيردي بثلاث أهداف نظيفة .
وقال  العميد ، خلال المؤتمر الصحفي ، إن كرة اقدم ليست “ فهلوة ” وفى حالة تعرضنا لهزيمة لتعرض المنتخب لانتقادات شديدة ، موضحا أن هناك خطط موضوعة بعناية ومدروسة ، موضحا أن لاعبو المنتخب على قدر المسئولية وحققوا فوز كبير بجدارة ،وهو على استحقاق ، وهناك صعوبات منها إنطلاق الموسم للمحترفين بالاضافة إلى عدم بدء الموسم فى مصر .

 

 

وحول أزمة حجازي .. كشف العميد حسام حسن قال: ” إن قدرات حجازي لا تتناسب مع قدرات

لاعبو كاب فيردي  حيث يمتلكون سرعات كبيرة، وحمدي فتحي كان الأنسب في هذا اللقاء لبناء الهجمات، كما أنه لعب في نفس المركز من قبل مع الأهلي” ، مشيرا إلى  حجازي  حزن  لعدم المشاركة في المباراة وهو أمر طبيعي، ولكنه لم يتجاوز في حق الجهاز الفني، وأنه من اللاعبين الكبار داخل منتخب مصر، وله دوره كقائد للمنتخب بعد محمد صلاح“.

 

 

وبدأ  منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، بتحقيق فوز على منتخب كاب فيردي  بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات.
وأحرز ثلاثية منتخب مصر، رامي ربيعة في الدقيقة “23”، وعمر مرموش في الدقيقة “45”، وإبراهيم عادل في الدقيقة “70”.
واتسحوذ  المنتخب المصري على صدارة المجموعة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، فيما  احتل منتخب كاب فيردي المرتبة الاخيرة في  المجموعة بدون نقاط، وتقام اليوم المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي بوتسوانا وموريتانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى