تصفيات كأس العالم.. الأرجنتين تفوز على تشيلي بثلاثية رغم غياب ميسي |فيديو

تصفيات كأس العالم.. تصدر منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، صدارته لتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية «كونميبول»، المؤهلة لـ كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وفاز منتخب الأرجنتين فوزًا ثمينًا ومستحقًا بثلاثية نظيفة على منتخب تشيلي، صباح اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات بطولة كأس العالم 2026.

أهداف مباراة الأرجنتين وتشيلي

وفي غياب الساحر ليونيل ميسي، الذي تم استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي الحالي بداعي الإصابة، افتتح أليكسيس ماك أليستر، نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي، التسجيل في الدقيقة 48.

وأضاف جوليان ألفاريز، الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 84.

 

 

وتكفل باولو ديبالا، نجم فريق روما الإيطالي، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليمنح «التانجو» ثلاث نقاط جديدة بتصفيات كأس العالم 2026.

ترتيب الأرجنتين وتشيلي في تفصيات كأس العالم

وارتفع رصيد منتخب الأرجنتين بهذا الفوز الثمين، إلى 18 نقطة، ليظل متربعا على القمة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي، الذي يستضيف منتخب باراجواي، في وقت مبكر من صباح غد السبت بنفس الجولة.

في المقابل، تجمد رصيد المنتخب التشيلي، الذي تكبد خسارته الرابعة في تصفيات كأس العالم، مقابل فوز وحيد وتعادلين، عند 5 نقاط في المركز التاسع وقبل الأخير.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى