محمد صلاح يجدد عقده خلال أيام  .. والاعلان عن الصفقة قريبا

كشف الصحفي فابريزيو رومانو  أن ليفربول سيبدأ مفاوضات تجديد العقد مع صلاح خلال الأيام القليلة المقبلة وأن المهاجم “حريص للغاية” على توقيع صفقة جديدة و”سعيد للغاية” بالمدرب الجديد سلوت.

وقال فابريزيو رومانو  “أستطيع أن أؤكد مرة أخرى أن ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان في الأيام والأسابيع والأشهر المقبلة، لذلك لا يمكنني التنبؤ الآن بمدة المحادثة، ولكن ستكون هناك محادثات لمناقشة وضع عقد محمد صلاح”.

وتابع “لذا فإن الأمر لم ينته بعد بين صلاح وليفربول. هناك احتمال أن يرحل محمد صلاح كلاعب حر في الصيف، لكن الأمر غير مضمون على الإطلاق لأن ليفربول يريد التحدث إلى صلاح وصلاح يريد التحدث إلى ليفربول.

وأوضح “صلاح حريص للغاية على مناقشة المشروع الجديد مع ليفربول، وهو سعيد للغاية بأرني سلوت والمديرين الجدد والإدارة الجديدة، لذا فإن المناقشة ستتم”.

وتابع “دعونا نرى من الناحية المالية ومن حيث المشروع، ومن حيث مدة العقد… هناك العديد من الأشياء التي يجب مناقشتها ، وسنرى كيف تسير هذه المحادثات، ولكن بالتأكيد سيكون هناك محادثة والتوصل لاتفاق مع صلاح قبل يناير .

وأوضحت صحيفة ليفربول إيكو: “بعد أن هبت ثروات الدوري السعودي للمحترفين في وجهه في أغسطس الماضي عندما رفض رئيس مجموعة فينواي الرياضية مايك جوردون شخصيًا عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، يفكر رقم 11 في ليفربول الآن فقط في تمديد إقامته كما هو الحال”.

ورغم أن لويس دياز عادل حصيلة صلاح من الأهداف حتى الآن هذا الموسم، فمن الواضح من مباريات ليفربول الثلاث الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز أن المصري سيكون التهديد الرئيسي لليفربول مرة أخرى هذا الموسم.

ويعد صلاح هو اللاعب الأعلى أجرا في ليفربول حاليا، حيث يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ومن المؤكد أن أي صفقة جديدة ستجعله يظل اللاعب الأعلى أجرا في أنفيلد.

وصلاح هو العضو الوحيد المتبقي من الثلاثي الهجومي الشهير الذي فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة كلوب، وعلى الرغم من أن ساديو ماني وروبرتو فيرمينو يلعبان الآن في الدوري السعودي للمحترفين، لا يبدو أن صلاح لديه أي رغبة في الانضمام إليهم.

وأثبت الملك المصري أهميته بالفعل لفريق ليفربول هذا الموسم، وسيسعد المشجعون بسماع أن مناقشات العقد ستتم

وكان صلاح محل اهتمام من المملكة العربية السعودية في الصيف الماضي لكن كل العروض قوبلت بالرفض وسجل صلاح 24 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة في الموسم الأخير ليورجن كلوب في ميرسيسايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى