تعرف علي قائمة تشيلسي في دوري المؤتمر الأوروبي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الخميس، في بيان صحفياً له عن القائمة التي سيخوض بها مدربه إنزو ماريسكا مباريات دوري المؤتمر الأوروبي 2024-25، والتي ضمت 27 لاعبًا يمثلون الفريق في الدور الرئيس من دوري المؤتمر، وخلت القائمة من  كول بالمر إضافة إلى ويسلي فوفانا وروميو لافيا.

 وجاء ذلك بقرار من المدرب من أجل تجنيبهم الإرهاق بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية، بما أن موسم الفريق سيمتد حتى شهر يوليو بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 في نسختها الجديدة.

 ويذكر أن تشيلسي قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج؛ لكنه خسر 2-1 في المباراة التي تلتها بعد أسبوع، وشارك كول بالمر في كلتا المواجهتين بديلًا.

حيث يمتلك تشيلسي عددًا كبيرًا من اللاعبين في الفريق، وهذا ما دفع بالمدرب لاتخاذ قرار باستبعاد بعض النجوم الأساسيين، من أجل منح الفرص للاعبين آخرين لا يعتمد عليهم كثيرًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يعتبرها أهم مسابقة بالنسبة للفريق خلال الموسم

قائمة تشيلسي في دوري المؤتمر الأوروبي

حراس المرمى: روبرت سانشيز، فيليب يورغنسن، لوكاس بيرغستروم.

وخط الدفاع: أكسيل ديساسي، مارك كوكوريلا، توسين أدارابيويو، بينوا بادياشيلي، ليفي كولويل، ريس جيمس، مالو غوستو، جوش أتشيمبونغ، ريناتو فيغا.

وخط الوسط: إنزو فرنانديز، نوني مادويكي، كارني تشوكويميكا، كريستوفر نكونكو، جادون سانشو، كيرنان ديوسبري هال، مويزيس كايسيدو، سيزار كاسادي، تيريك جورج، كيانو داير.

وخط الهجوم: بيدرو نيتو، ميخايلو مودريك، جواو فيليكس، نيكولاس جاكسون، مارك غويو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى