مدرب الريدز يتلقى ضربة مؤلمة بعد إصابة مهاجم ليفربول واستبعاده من المباريات الدولية

مدرب الريدز يتلقى ضربة مؤلمة ،حيث كشف منتخب إنجلترا عن تشكيله ، حيث تم اختيار هارفي إليوت مهاجم ليفربول في تشكيلة منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا لمباراتي التصفيات الأوروبية المقبلة ضد أيرلندا الشمالية وأوكرانيا.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن مهاجم ليفربول هارفي إليوت ، إلى جانب مهاجم إيبسويتش تاون أوماري هاتشينسون، وجناح أستون فيلا جادين فيلوجين، وحارس مرمى ويجان أثليتيك سام تيكل، سيعودون إلى أنديتهم لإجراء “تقييم طبي إضافي”.

وهذا القرار  سيثير  قلق جماهير الريدز ، حيث يعد إليوت عضوًا أساسيًا في الفريق، ووجوده ملموس بقوة في المعسكر.

ويمكن للمؤيدين أن يتكهنوا بأنه يعاني من إصابة طفيفة ستبقيه خارج الملاعب لأسبوعين، أو أنه شعر بشيء ما وطلب العودة إلى ميرسيسايد.

وانطلق الموسم الجديد بشكل رائع مع حصول ليفربول على الحد الأقصى من النقاط من مبارياته الثلاث الافتتاحية، وبغض النظر عن وضع عقد محمد صلاح ، لم يكن لدى المشجعين ما يدعو للقلق.

لقد ارتقى اللاعبون إلى مستوى المهمة تحت قيادة المدير الفني الجديد أرن سلوت، وربما بدأ أي من خبراء وسائل الإعلام الذين توقعوا هبوط الريدز في بداية الموسم يشعرون بالندم على قرارهم.

ولكن الإعلان الصادر من معسكر المنتخب الإنجليزي، حول حالة أحد نجوم ليفربول، أعطى المشجعين سببا للقلق.

إصابة خطيرة لإليوت

حتى الآن هذا الموسم، كانت فرص هارفي إليوت لإظهار مهاراته محدودة تحت قيادة سلوت . بعد أن بدأ على مقاعد البدلاء في جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الثلاث، ولم يظهر كبديل إلا في مباراة واحدة ضد برينتفورد، كان وقت لعب المهاجم الموهوب نادرًا.

ومع ذلك، فهو لاعب شاب رائع في صفوف ليفربول، وفي نهاية الموسم الماضي أظهر إمكانات كبيرة، بما في ذلك الأداء الرائع الذي قدمه ضد توتنهام في أنفيلد. ويأمل المشجعون أن يروا تألقه على أرض الملعب مرة أخرى قريبًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى