منتخب تونس يتأهب قبل مواجهة مدغشقر في كأس أمم أفريقيا 2025

 يستعد منتخب تونس لخوض مواجهتين خلال شهر سبتمبر، الأولى أمام منتخب مدغشقر يوم الخميس 5 سبتمبر والتي  ستقام على أرضية الملعب الأولمبي “حمادي العقربي” برادس والثانية أمام غامبيا وستُقام في المغرب يوم الأحد 8 سبتمبر، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ويخوض منتخب تونس تصفيات المعترك القاري في المجموعة الأولى، برفقة كلًا من مدغشقر وجزر القمر، بالإضافة إلى منتخب غامبيا، ويأمل أن تكون التصفيات المؤهلة للبطولة القادمة هي بداية الطريق نحو اللقب الغائب منذ عام 2004.

وشدد المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، فوزي البنزرتي، على أهمية مباراة مدغشقر، في أولى جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025“.

 وكشف فوزي البنزرتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إنه يبحث عن تقديم أداء جيد من أجل تحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأداء الجيد هو مفتاح النجاح بالنسبة له طوال مسيرته.

وطالب “فوزي” لاعبيه بتطبيق طريقة اللعب خلال اللقاء لتسهيل مهمتهم في حصد النقاط الثلاث في نهاية الأمر، مؤكدًا على صعوبة مباراتي مدغشقر وغامبيا

وأوضح  فوزي البنزرتي، أن يوسف المساكني عانى من الإصابة منذ أكثر من شهر لذلك تبدو فرص مشاركته بالمباراة الأولى أمام مدغشقر ضئيلة للغاية.

يذكر  أن المدافع الأيمن يان فاليري لن يشارك في المباراة بسبب الإصابة ليلتحق بقائمة العديد من اللاعبين المستبعدين بسبب الإصابة على غرار إلياس سعد وإلياس السخيري ومحمد الحاج محمود.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى