دودو الجباس: نسعي لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا

قال مهاجم فريق نادي بيراميدز، الاعب دودو الجباس، أي لاعب يتمني الانضمام لصفوف الفريق، بسبب المنظومة المميزة التي يمتلكها النادي.

وأكد دودو خلال حديثه مع قناة أبوظبي الرياضية، أن الروح الرياضية، داخل نادي بيراميدز أحد اسباب النجاح، فضلاً عن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة تحت قيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، الذي يسير على خطى ملاك النادي من خلال توفير بيئة صحية للاعبين تساعدهم على تحقيق النجاح.

وأوضح  قائلاً: “ فريق بيراميدز يمتلك منظومة تسعى لتحقيق النجاحات خلال الفترة المقبلة، بسبب الاستقرار المادي والإداري وهذا ما وضح  من نتائج خلال الموسم، وخاصة الفوز  ببطولة كأس مصر والتي كانت أفضل تعويض عن لقب الدوري الممتاز الذي خسره في الأسابيع الأخيرة من البطولة“.

وشدد لاعب بيراميدز، أن منذ بداية الموسم كان هدفنا التتويج بكل البطولات التي نشارك بها، ونحمد الله على التتويج ببطولة الكأس وسنسعى لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا بالنسخة الجديدة، بعد التتويج ببطولتنا الأولى، والتي غيرت من الروح تماما ومن نظرة اللاعبين داخل الملعب.

وأضاف ” الجباس” أن الفريق أمامه وقت كافي للتحضير لبطولة السوبر المصري في الإمارات بمشاركة بيراميدز والأهلي والزمالك وسيراميكا، والفريق حاليا يركز على أن يحقق بطولته الثانية في أبوظبي بعد التتويج بكأس مصر، مشيرا إلى أن بيراميدز يسعى لأن يقدم شكلا أفضل مما قدمه في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى