كيف استعد الترجي التونسي لكأس العالم للأندية بأمريكا؟ .. خطط وصفقات

الترجي التونسي .. يستعد نادي الترجي التونسي لكأس العالم للأندية 2025 عن طريق التعاقد مع 3 صفقات قوية في مراكز مختلفة، لسد حاجة الفريق لبعض العناصر بالمرحلة المقبلة.

وتعكف إدارة التعاقدات بنادي الترجي التونسي في الفترة الحالية على متابعة عدد كبير من اللاعبين المميزين خارج تونس، من أجل الوقوف على أسماء اللاعبين، والذين سينضمون لنادي “باب سويقة” في الفترة المقبلة.

ويدخل بعض اللاعبين في دائرة اهتمامات نادي الترجي تمهيدا لانضمامهم أمثال يوسف المساكني ونعيم السليتي،  كما سيحاول الترجي ضم مهاجم هداف لتدعيم خط الهجوم .

تواصل إدارة نادي الترجي التونسي بالتنسيق مع الإدارة الفنية للفريق بقيادة البرتغالي ميغيل كاردوزو الاستعداد للمرحلة المقبلة نادي “باب سوسقة”، ووضع خطة ممنهجة وقوية لبطولة كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025 شيخ الأندية التونسية بنظامها الجديد، خلال الفترة بين 15 يونيو و13 يوليو من عام 2025.

تحديد مصير الراحلين عن الترجي

ويعمل الترجي في الفترة الحالية على التجهيز بقوة لمونديال الأندية في نسخته الأولى بنظامه الجديد بمشاركة 32 فريقًا، إذ تقام البطولة كل 4 مواسم بداية من النسخة المقبلة.

وتقوم إدارة الترجي التونسي بالتنسيق مع كاردوزو، على تجهيز خطة صفقات قوية وتحديد مصير الراحلين عن الفريق، قبل هذه البطولة بفترة كبيرة حتى يتسنى للفريق الوقوف على قدميه بشكل قوي بالمونديال.

علماً بأن إدارة الترجي التونسي نجحت في إبرام العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي أبرزها الجناح الجزائري يوسف بلايلي والمدافع الأيسر أيمن بن محمد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى