فيكتور أوسيمين يرحل عن جلطة سراي التركي في يناير المقبل !

أنضم  فيكتور أوسيمين  إلى جلطة سراي التركي  خلال الساعات الماضية ، حيث يزور النيجيري موهوب نادي نابولي العاصمة التركية  إسطنبول لإجراء الفحص الطبي.

وظهرت تفاصيل مفاجئة في عقد أوسيمين الذي تفاوض عليه مهاجم الدوري الإيطالي ، بأن الإعارة لن تتضمن خيارًا أو التزامًا بالشراء الدولي النيجيري، ويستفيد من شرط الاستراحة في يناير، والذي سيضمن حصول جلطة سراي على مبلغ مقابل رحيل أوسيمين بعد أربعة أشهر فقط في إسطنبول،  واستئناف التفاوض وذهاب أوسيمين إلى نادي اخر في شهر يناير المقبل.

وبعد فترة انتقالات صيفية لا نهاية لها للنيجيري، حيث تم الإعلان عنه في جميع أنحاء أوروبا وتحديداً نحو باريس سان جيرمان، ثم تشيلسي، وكذلك نحو السعودية، والهلال، في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات، فيكتور أوسيمين (25 سنة) لم يجد عرضاً مرضياً. لكن من غير المتوقع أن يبقى في نابولي لفترة طويلة ، كونه في حرب داخلية مع ناديه الحالي. في الواقع، لم يتم إدراج فيكتور أوسيمين في قائمة الدوري الإيطالي لهذا الموسم من قبل نابولي ، لكنه كان لا يزال يأمل في الرحيل في الوقت بدل الضائع في فترة الانتقالات الصيفية.

وخرج  أوسيمين  إلى باب جديد مفتوحًا في تركيا، مع جلطة سراي . وكل شيء يسير بسرعة كبيرة، حيث توصل نابولي بسرعة إلى اتفاق مع نادي إسطنبول لبيع فيكتور أوسيمين، على شكل إعارة حتى نهاية الموسم، ويتحمل النادي التركي كامل راتب اللاعب.

فاز جلطة سراي بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، لكنه فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من الدور التمهيدي أمام يونج بويز بيرن. يكفي لإحياء مستقبل المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا، بينما لا يزال مجلس إدارة جلطة سراي في إيطاليا لوضع اللمسات الأخيرة على وصوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى