« جيف ستيلينج »: ريتشارد هيوز سيوقع عقدا جديدا مع محمد صلاح طويل الأمد

حذر جيف ستيلينج النقاد الرياضي والمذيع الإنجليزي المخضرم رؤساء نادي الريدز من ارتكابهم خطأ إذا سمحوا لـ “محمد صلاح “بمغادرة ليفربول الصيف المقبل.

وقال ستيلينج في تصريحات صحفية ،موجها حديثه لرؤساء الريدز، “لا أعتقد أنه يمكنكم السماح له بمغادرة ناديكم ، وأعتقد أنه إذا كنتم تنظرون في اتجاه مختلف فإنكم تنظرون في الاتجاه الخاطئ”.

وأضاف “لأن محمد صلاح هو اللاعب المحترف المثالي، فهو لا يخذلنا أبدًا ، فهو يظهر في المباريات الكبرى – فقط انظر إلى سجله ضد مانشستر يونايتد على أرضه وخارجها”.

جيف ستيلينج يؤكد على توقيع محمد صلاح عقد طويل الأمد

وتابع “محمد صلاح يمر بأفضل فتراته في مسيرته الكروية، ومن المؤكد أن ريتشارد هيوز المدير رياضي لنادي ليفربول ، سيوقع معه عقدًا جديدًا طويل الأمد.

وأوضح ” وأظهر صلاح هذا الموسم بالفعل مدى أهميته لفريق أرن سلوت، حيث ساهم في تسجيل ستة أهداف في أول ثلاث مباريات ، ومن المستحيل استبداله ،وتعاقد الريدز مع فيديريكو كييزا بعقد طويل الأمد ليحل محل الجناح في المستقبل، لكن أداءه الأخير أكد على سبب حاجة ليفربول إلى الاحتفاظ به.

وأوضح “إن رحيله شيء سخيف تمامًا ، وبشكل مثير للسخرية ، وإذا كان بوسعهم تحمل تكلفة رحيله أو بيعه، فأنا أود أن أعرف من يمكنهم استبداله به.”

ودخل محمد صلاح  وكذلك ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك السنوات الأخيرة من عقودهم ويمكن للثلاثي مغادرة أنفيلد الصيف المقبل كوكلاء أحرار إذا لم يتم الاتفاق على صفقات جديدة.

وأجاب صلاح على منتقديه بأسلوب رائع، حيث سجل في جميع مباريات ليفربول الثلاث الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك الفوز 3-0 على مانشستر يونايتد.

وبعد الفوز على أولد ترافورد، أطلق اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا قنبلة في مقابلته بعد المباراة ، مشيرًا إلى أن هذه ربما تكون المرة الأخيرة التي يلعب فيها في مسرح الأحلام المزعوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى