“أسطورة ليفربول السابق “: فيديريكو كييزا خليفة محمد صلاح في ملاعب الريدز

اقترح  أسطورة نادي ليفربول والمدافع الدولي الإنجليزي السابق جيمي كاراغر،  أن يمنح سلوت المدير الفني لليفربول فيديريكو كييزا الوافد الجديد من يوفنتوس ، ليحل محل النجم محمد صلاح من وقت لآخر.

وقال “أعتقد أن أكبر شيء يقدمه ليفربول هو فيديريكو كييزا لاستبدال محمد صلاح، عندما يكون مستريحًا في وقت ما، أو يعاني من ضربة خفيفة.

وأَضاف “عندما تفكر في جميع الخيارات الهجومية الأخرى التي يمتلكها ليفربول، فإن أغلبهم يشعرون براحة أكبر على اليسار، لذا فإن أيًا منهم عندما يلعب على اليمين، سواء كان نونيز أو جوتا أو دياز أو جاكبو، لا يشعر أبدًا بالراحة. في أغلب الأحيان، كان كييزا يلعب من هذا الجانب”.

وحضر فيديريكو لأول مرة هذا الأسبوع  في المدرجات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث شاهد زملائه في فريق ليفربول يسجلون فوزًا بنتيجة 3-0 على منافسهم مانشستر يونايتد بعد ظهر أمس الأحد.

وأتم جناح فيورنتينا السابق انتقاله إلى ليفربول قادما من يوفنتوس في اليوم السابق لإغلاق نافذة الانتقالات، بصفقة بقيمة 15 مليون يورو بما في ذلك الإضافات والمكافآت.

ونظرًا لأنه لم يحظَ بأقصى قدر من الاستعدادات للموسم الجديد بعد استبعاده من تشكيلة تياجو موتا، لم ينضم إلى تشكيلة المباراة تحت قيادة أرني سلوت هذا الأسبوع. وبدلاً من ذلك، شاهد من المدرجات بينما قدم زملاؤه أداءً رائعًا.

وكان هناك الكثير من الإثارة المحيطة بانضمام الإيطالي إلى ليفربول ، فإلى جانب جيورجي مامارداشفيلي، الذي سينضم إلى الفريق في الصيف المقبل، كان كييزا هو الصفقة الوحيدة للفريق الأول لليفربول هذا الصيف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى