أسطورة مانشستر يونايتد السابق ينضم لـ” أوسيمين” في الاستبعاد من تشكيلة الدوري الإيطالي

تصدر فيكتور أوسيمين عناوين الأخبار بسبب استبعاده من تشكيلة نابولي في الدوري الإيطالي، لكنه ليس النجم الكبير الوحيد الذي سيجد صعوبة في ترك انطباع جيد في الدوري الإيطالي الممتاز في 2024/25، حيث تم استبعاد المدافع السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد رافائيل فاران من قبل نادي كومو .

وبدأ المدافع  رافاييل فاران بداية جديدة في الصيف بالتوقيع لفريق سيسك فابريجاس المدير الفني لنادي كومو الإيطالي ، بعد موسم نهائي صعب في مانشستر يونايتد والذي دمرته مشاكل الإصابة.

وكان المدافع قد اعتزل اللعب على المستوى الدولي مع منتخب فرنسا للتركيز على إطالة مسيرته مع النادي، لكنه لم يكن محظوظا في الأشهر الأخيرة وبعد 23 دقيقة فقط من مباراة كومو مع سامبدوريا في كأس إيطاليا اضطر للخروج من الملعب مصابا.

ويبدو أن مشكلة رافاييل فاران  في الفخذ أكثر خطورة مما كان يُعتقد في البداية، حيث تم استبعاد نجم مانشستر يونايتد السابق من تشكيلة كومو في الدوري الإيطالي.

وهذا هو نفس المصير الذي واجهه أوسيمين في نابولي، حيث تم منح القميص رقم 9 للنجم السابق لتشيلسي إلى روميلو لوكاكو، الذي سجل على الفور في أول ظهور له يوم السبت ضد بارما في فوز مثير 2-1.

فاران مجرد واحد من نجوم كومو الكبار

ويأمل فابريجاس أن يمتلك فريقه الذي تم تشكيله بتكاليف باهظة الخبرة اللازمة للتعامل مع غياب نجم ريال مدريد السابق.

وعلى مدار فترة الانتقالات الصيفية، استعان نجم أرسنال وبرشلونة السابق بعدد من الوجوه الشهيرة، بما في ذلك مواطنيه ألبرتو مورينو وبيبي رينا والمثير للاهتمام سيرجي روبرتو. كما تعاقد النادي أيضًا مع المهاجم الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي.

وفي الوقت نفسه، قام نادي كومو أيضًا بخطوة مفاجئة للتعاقد مع موهبة ريال مدريد نيكو باز – وهي الصفقة التي أدرجها فابريزيو رومانو في قائمة أفضل 10 انتقالات غير مقدرة قيمتها في نافذة الانتقالات.

وبعد خسارته مباراته الافتتاحية في الدوري الإيطالي بثلاثية نظيفة أمام يوفنتوس، رد فريق فابريجاس بالتعادل 1-1 أمام كالياري، وسيواجه في المباراة التالية أودينيزي في الدوري الممتاز – وهي المباراة التي سيتعين عليهم اللعب فيها بدون الفائز بكأس العالم فاران.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى