محمد صلاح يسجل 14هدفا في مانشستر يونايتد -ما هي أكثر الأندية التي سجل “مو” في شباكها ؟

محمد صلاح يسجل 14 هدفا في مانشستر يونايتد..  يتوجه ليفربول  إلى أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد في أكبر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن.

إنها المنافسة الأشرس في كرة القدم الإنجليزية،  حيث تفصل بين العملاقين الشمالي الغربي 31 ميلاً فقط ، ويحمل نادي ليفربول (19) لقبا ،ومانشستر يونايتد (20)،  لديهما 39 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بينهما لكن مانشستر سيتي  أصبح القوة المهيمنة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستمتع ليفربول ببداية مشجعة تحت قيادة أرني سلوت ، حيث فاز بمباراتي الدوري الأوليين، منذ أن حل المدرب الهولندي محل يورجن كلوب .

و سجل محمد صلاح  في كلتا المباراتين وكان أولد ترافورد أرض صيد سعيدة للمهاجم المصري ، وكان هدف صلاح في التعادل 2-2 في أبريل خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد هو السادس له على أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم قياسي لمنافس – متجاوزًا ستيفن جيرارد لاعب ليفربول السابق  ،علاوة على ذلك، سجل صلاح أهدافًا ضد مانشستر يونايتد أكثر من أي نادٍ آخر في مسيرته، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على خصوم صلاح المفضلين.

ما هي الأندية التي سجل محمد صلاح أكبر عدد من الأهداف في شباكها؟

سجل صلاح 14 هدفًا في مرمى مانشستر يونايتد طوال مسيرته، بما في ذلك هدفين في فوز ليفربول الشهير 7-0 على ملعب أنفيلد.

كما أصبح  محمد صلاح البالغ من العمر 32 عامًا أول لاعب معارض يسجل ثلاثية في أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في فوز ليفربول 5-0 في أكتوبر 2021.

وكما يوضح الرسم البياني أدناه، فإن صلاح هو تجسيد للاعب كبير وقد ازدهر ضد أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

و سجل المصري ثاني أكبر عدد من الأهداف في مسيرته ضد توتنهام هوتسبير برصيد 12 هدفًا في 15 مباراة.

و تنافس ليفربول ضد مانشستر سيتي على أكبر شرف خلال فترة صلاح في أنفيلد وسجل 11 هدفًا في 21 مباراة ضد الأبطال الحاليين ، أكمل وست هام  (11) وأرسنال  (10) المراكز الخمسة الأولى مع أفضل نسبة أهداف لصلاح جاءت ضد ليدز يونايتد  بتسعة أهداف لا تصدق في ست مباريات فقط ضد فريق يوركشاير.

محمد صلاح يسجل 14 هدفا في مانشستر يونايتد - ما هي أكثر الأندية التي سجل "مو" في شباكها ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى