التونسي عمر الرقيق يفسخ عقده مع ارسنال دون  تحديد وجه جديدة

التونسي عمر الرقيق يفسخ عقد.. أعلن نادي أرسنال الإنجليزي رسميًا رحيل مدافعه المنسي،  التونسي عمر الرقيق بعد فسخ عقده بالتراضي  بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن النادي.

وكانت تقارير ذكرت أن عمر الرقيق على وشك إتمام خروج دائم من الإمارات بعد أربع إعارات متتالية – وغير ناجحة إلى حد كبير.

وأفادنا أن  رقيق كان عازمًا على إتمام الصفقة وأن الشعور متبادل، حيث أبدى آرسنال انفتاحه على بيع اللاعب قبل الموعد النهائي في 30 أغسطس.

ولكن في ذلك الوقت، أن العروض المقدمة كانت على سبيل الإعارة فقط، وأن الاهتمام بالانتقال الدائم كان نادرًا ومتباعدًا. وتشير حقيقة أن النادي واللاعب اتفقا الآن على إنهاء عقده إلى أن أي نادٍ لم يكن على استعداد لدفع صفقة انتقال له.

وانضم الرقيق  إلى أرسنال من هيرتا برلين في يناير 2021 على الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة مع الفريق الألماني.

وبعد انتقاله على سبيل الإعارة إلى سبارتا روتردام وويجان أثليتيك، لم يكن جاهزًا للعب مع الفريق الأول لأرسنال وانتقل إلى سيرفيت في سويسرا.

لسوء الحظ، لم يتمكن نادي الدوري الممتاز من الالتزام بالموعد النهائي لتسجيل اللاعبين، وبالتالي لم يكن مؤهلاً للمشاركة مع النادي خلال الأشهر الستة التي قضاها في جنيف ، بطبيعة الحال، لم يتم تحويل إعارته إلى عقد دائم في الصيف وعاد إلى أرسنال.

وكان هناك اهتمام متجدد بالاستعارة من نادي جان ريجينسبورج من الدرجة الثانية في الدوري الألماني وتشارلتون أثليتيك من دوري الدرجة الأولى في الآونة الأخيرة، لكن أرسنال واللاعب كانا حريصين على حل دائم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى