“ليفربول”يدفع 53 مليون يورو في الانتقالات.. ورحيل محمد صلاح مجانا يقلق جمهور الريدز

“ليفربول” يدفع 53 مليون يورو في الانتقالات ..حيث كانت فترة انتقالات ليفربول الصيفية  محبطة ، بشكل لا يصدق في بعض الأجزاء. ومع دخول المشجعين إلى الصيف وهم خائفون بالفعل من شكل حقبة ما بعد يورجن كلوب، فإن الافتقار إلى النشاط فيما يتعلق بالتعاقدات، بالإضافة إلى الرفض العلني للغاية من لاعب خط الوسط الدفاعي في ريال سوسيداد مارتن زوبيمندي، لم يفعل الكثير لتهدئة المخاوف.

وفي النهاية، جاءت بضعة تعاقدات ، يمكن القول إن أفضل حارس مرمى في العالم، جيورجي مامارداشفيلي ، مقابل 40 مليون يورو قبل إعادته إلى فالنسيا على سبيل الإعارة؛ ورهان مثير للاهتمام على الجناح الرائع ولكن المصاب كثيرًا فيديريكو كييزا  من يوفنتوس مقابل 13 مليون يورو فقط.

بخلاف ذلك، قاوم النادي إغراء التعاقد مع أي شخص، وعدم الوقوع في هذا الفخ أمر إيجابي – في بحثهم عن رقم 6 جديد، أراد الريدز جودة عالية ورفضوا الاكتفاء بأقل من ذلك.

ولا يزال من الممكن أن يكون لأحداث هذا الصيف تأثير “خاسر” على مدار العام المقبل إذا اتخذ فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح وجهة نظر قاتمة بشأن هذا الخمول وقرروا الرحيل مجانًا في الصيف المقبل. لكن الوقت وحده هو الذي سيخبرنا بذلك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى