رسميًا: فشل صفقة دانسو مع روما .. أعرف الحكاية ؟

أصدر نادي لانس الفرنسي بيانًا يؤكد فيه فشل كيفن دانسو في اجتياز الفحص الطبي مع نادي روما ، وبالتالي فإن الصفقة التي تبلغ قيمتها 25 مليون يورو قد ألغيت، لذا حصل الجيالوروسي على تياجو دجالو من يوفنتوس بدلاً من ذلك.

ووصل المدافع  وخضع لمجموعة من الاختبارات في العاصمة الإيطالية، على أمل إكمال الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 23 مليون يورو بالإضافة إلى 2 مليون يورو كمتغيرات.

واظهرت تقارير صحفية إيطالية  فشل في اجتياز الفحص الطبي ،حيث لم يتم منحه إذنًا للعب في إيطاليا من قبل السلطات المحلية ، وهو ما قد يعني أنه تم اكتشاف نوع من عدم انتظام ضربات القلب.

وهذا يعني أيضًا أن روما لم يكن لها أي سيطرة على تلك الاختبارات، لذا فإن التلميح الفرنسي إلى أنهم كانوا يحاولون خفض سعر دانسو لا معنى له على الإطلاق.

والاختبارات الطبية الإيطالية للسماح بالنشاط الرياضي صارمة للغاية، وهذا هو السبب في أن كريستيان إريكسن كان عليه أن يترك إنتر ميلان – لن يُسمح له بممارسة أي رياضة مع وجود جهاز تنظيم ضربات القلب القابل للزرع.

لنس غاضب من قرار روما بضم دانسو

مع عدم وجود وقت لإجراء المزيد من التحقيقات قبل الموعد النهائي للانتقالات، قرر روما إلغاء الصفقة بأكملها، وهو ما أكده بيان صادر عن نادي لانس .

النادي الفرنسي ينفي فشل الفحص الطبي ويتساءل حول “تفسير” الفحص الطبي الذي قد يخفي “سببا أعمق” وراء فشل هذه الخطوة.

وفي هذه الأثناء، وجد روما بالفعل بديلًا، حيث حصل على تياجو دجالو على سبيل الإعارة من يوفنتوس مع خيار الشراء مقابل 9 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو كمتغيرات.

و تشير التقارير الأولية إلى أن المشكلة تكمن في اختبارات اللياقة البدنية التي تجريها رابطة الدوري الإيطالي، والتي يطلبها كل اللاعبين للمشاركة في كرة القدم الاحترافية وتميل إلى التركيز على الأمور المتعلقة بالقلب.

دانسو استثمار كبير لروما

إنها صفقة كبيرة بالنسبة لروما، حيث تتم على سبيل الإعارة مع الالتزام بالشراء مقابل صفقة إجمالية تبلغ حوالي 25 مليون يورو.

وسيبلغ قلب الدفاع النمساوي الدولي 26 عاما الشهر المقبل وقد خاض 23 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

وانضم إلى نادي لانس في صيف عام 2021 مقابل 5.5 مليون يورو ولعب بالفعل ثلاث مباريات مع النادي الفرنسي حتى الآن هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى