الأهلي السعودي يسعى لإنهاء صفقة فيكتور أوسيمين.. والعرض المغري سيد القرار

وصل ممثلو النادي الأهلي السعودي إلى إيطاليا لإنهاء صفقة فيكتور أوسيمين  ، والتفاوض مع مدربه بشأن انتقاله إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

الأهلي مستعد للتفاوض مع أوسيمين وجها لوجه

وأكدت تقارير صحفية أن الأهلي مستعد لدفع 70 مليون يورو لنابولي لضم الدولي النيجيري ، كما يستعدون لتقديم عرض ضخم لعقد لمدة أربع سنوات بقيمة 30 مليون يورو في الموسم الواحد .

وبحسب آخر المستجدات فإن الأهلي مستعد أيضًا لإدراج شرط جزائي في عقد أوسيمين ،وقد طلب نفس الشيء مع نابولي عندما أعاد التفاوض على صفقته الموسم الماضي، ومن المفهوم أنه يريد نفس الشيء من تشيلسي أيضًا.

كما كان أوسيمين محل اهتمام من جانب تشيلسي في الأيام الأخيرة. ويرغب نادي غرب لندن في مطابقة عرض الأهلي البالغ 70 مليون يورو لنابولي، لكن من غير المرجح أن يعرض على أوسيمين أي مبلغ قريب من هذا المبلغ في صورة راتب.

وذكرت  تقارير صحفية أن تشيلسي سيكون مستعدًا لتقديم مجموعة من الشروط المماثلة لتلك التي حصل عليها في عقده الحالي مع نابولي. وسيكون ذلك حوالي 10 ملايين يورو في الموسم كأجر.

وأضافت أن صفقة الأهلي لن تتم إلا في حالة فشل المفاوضات مع تشيلسي.

ويملك الأهلي أيضًا اليد العليا، نظرًا لأن الوقت في صالحه، حيث ستغلق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي في 30 أغسطس، لكن الموعد النهائي لتسجيل اللاعبين الجدد في الدوري السعودي للمحترفين ينتهي بعد أكثر من شهر، في السادس من أكتوبر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى