“النصر السعودي”يفاوض أفضل مدافع أوروبي .. وكريستيانو رونالدو سعيد بالصفقة

سيكون كريستيانو رونالدو في صحبة أفضل مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار ، إذا أصبح التعاقد رسميًا مما يعزز قوة نادي النصر السعودي والمنافسة على الألقاب المحلية والإقليمية بعد انتزاعها منه العام الماضي من خلال غريمه نادي الهلال.

ويخوض النصر السعودي مفاوضات متقدمة مع سكرينيار ، الذي كان أحد ركائز دفاع باريس سان جيرمان، والذى أبدى  النصر اهتماما كبيرا بضمه إلى صفوفه.

ورغم أن الاتفاق بين الطرفين يبدو مغلقا عمليا، إلا أن الكلمة الأخيرة للاعب كرة القدم نفسه ،و النصر يستطيع ضم سكرينيار.

واحتمالية انتقال سكرينيار إلى النصر تضعه في موقف حساس  من ناحية، حيث  كان باريس سان جيرمان موطنه في كرة القدم الأوروبية، وبرزه كواحد من أفضل المدافعين في القارة ، لكن العرض المقدم من النادي السعودي مغري، سواء على الصعيد الاقتصادي أو في تحدي البيئة التنافسية الجديدة.

ويبدو أن باريس سان جيرمان، مستعد لقبول رحيل سكرينيار إذا قرر ذلك، مما يشير إلى أن النادي الباريسي قد يفكر في خيارات أخرى لتعزيز دفاعه.

لن يؤثر قرار سكرينيارعلى مسيرته المهنية فحسب، بل سيكون له أيضًا تأثير كبير على تخطيط فريق باريس سان جيرمان للموسم المقبل.

وأصبح مستقبل المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار غير مؤكد أكثر من أي وقت مضى، ويعتمد الآن حصريًا على قراره. وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، فإن باريس سان جيرمان ترك اختيار الوجه المقبلة في يد سكرينيار، مما منحه الضوء الأخضر لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى