بـ 60 مليون يورو ..ليفربول يستهدف لاعب خط وسط أتالانتا الإيطالي

تدرس إدارة نادي ليفربول بجدية في اتخاذ خطوة في اللحظة الأخيرة للتعاقد مع لاعب خط وسط أتالانتا تيون كوبمينيرز في محاولة لتعزيز خط الوسط قبل إغلاق فترة الانتقالات

وعلى الرغم من تصدر يوفنتوس السباق لتأمين خدمات الدولي الهولندي، إلا أن نادي ميرسيسايد لم يفقد الأمل في المنافسة على اللاعب الموهوب البالغ من العمر 26 عامًا والذي تفوق في الدوري الإيطالي والمنافسة الأوروبية.

ليفربول يريد التعاقد مع تيون كوبمينيرز

ويرجع تكثف ليفربول للتعاقد مع  بكوبمينيرز بعد فشل محاولتهم للتعاقد مع مارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد ، و إن تنوع الهولندي وموهبته، والتي كانت مفتاح نجاح أتالانتا، جعلته خيارًا جذابًا.

ومع 29 هدفًا في 129 مباراة، أثبت كوبمينيرز أنه لاعب خط وسط متكامل، قادر على المساهمة في المهام الدفاعية والهجومية، وهو ما جذب انتباه العديد من الأندية المهمة في أوروبا

وبحسب التقارير، فإن يوفنتوس، الذي هو في وضع مناسب حاليًا لإتمام الصفقة، قد توصل بالفعل إلى اتفاق شخصي مع اللاعب. ومع ذلك، فإن ليفربول لا يستسلم ويواصل استكشاف إمكانية مقاطعة المفاوضات بين يوفنتوس وأتالانتا.و التعقيدات المالية التي تواجه نادي تورينو، إلى جانب تفضيل أتالانتا عدم تعزيز منافس مباشر في الدوري الإيطالي، يمكن أن تعمل لصالح الريدز.

ويفضل أتالانتا، الذي حدد سعرًا قدره 60 مليون يورو والحصول على جزء كبير من المبلغ على الفور، وهو أمر قد لا يكون يوفنتوس في وضع يسمح له بتقديمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى