1.16 مليون يورو شهريا  ..الهلال يجدد عرضه لـ”ماركوس ليوناردو”.. وروي كوستا يرفض

جدد نادي الهلال السعودي عرضه بقيمة  1.16 مليون دولار شهريا للمهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو ، بقيمة سنوية  تبلغ 20 مليون يورو، بالإضافة إلى ستة ملايين مكافآت.

وبالرغم من العرض المغري فالشخص الذي ليس على استعداد للتفاوض هو روي كوستا رئيس نادي بنفيكا البرتغالي  ،حيث . ينوي  إبقاء ماركوس ليوناردو في تشكيلة روجر شميدت وهو الآن غير قابل للمناقشة .

وأصبح المهاجم اليوناني فانغيليس رقم 1 في هجوم الألماني روجر شميدت، المدير الفني لفريق بنفيكا البرتغالي ،  مثير للاهتمام في السوق، بالإضافة إلى آرثر كابرال، ماركوس ليوناردو مطلوب أيضًا. القميص رقم 36 حدده جورجي جيسوس كحل لتعزيز الهلال الذي هاجم اللاعب بشدة محاولاً إغرائه بالانتقال إلى السعودية

تم توقيع المهاجم ماركوس ليوناردو مقابل 18 مليون يورو من سانتوس في يناير من هذا العام، ويمتلك المهاجم عقدًا حتى عام 2029 ويحميه شرط جزائي بقيمة 150 مليونًا. ويعلق النسور توقعات كبيرة على اللاعب – الذي أشاد به المدرب الألماني قبل المباراة مع إستريلا دا أمادورا على فعاليته – ولا ينوي روي كوستا التخلي عن ماركوس ليوناردو.

وأذا كان القميص رقم 36 هو آخر ما جذب الانتباه في السوق، فقد أثار آرثر كابرال اهتمام العديد من الفرق، لكن حتى الآن لم يؤت أي من خيارات التفاوض ثماره. في هذه اللحظة، المهاجم مطلوب من قبل كورينثيانز، الذي قدم بالفعل عرضًا على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، إلى بنفيكا.

ويقترح تيماو دفع 500 ألف يورو كرسوم انتقال لاعب كرة القدم، الذي أعرب عن سعادته بإمكانية الانضمام إلى فريق ساو باولو ، القرار الآن في أيدي المسؤولين عن بنفيكا.

العمدوني خيار للضمان

بنفيكا يتواجد أيضًا في السوق بحثًا عن حلول للهجوم ويجري التفاوض مع أمدوني لاعب بيرنلي ، ولقد تطور الوضع والمهاجم ينوي اللعب في لوز، حيث تغريه إمكانية اللعب في دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى