رسميًا: كومو يتعاقد مع “الموهبة المثيرة” نيكو باز من ريال مدريد

أعلن نادي كومو الإيطالي تعاقده رسميا مع اللاعب نيكو باز قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة معقدة، حيث وصفه سيسك فابريجاس بأنه “موهبة مثيرة”.

وتبلغ قيمة الصفقة  6 ملايين يورو ، ويحتفظ ريال مدريد بنسبة 50 في المائة من رسوم البيع، لذا فإن كومو يمتلك نصف اللاعب فقط.

وطلب الميرينجي أيضًا الاحتفاظ ببند إعادة الشراء في حالة رغبتهم في إعادته إلى القاعدة.

ووقع اللاعب على عقد مدته أربع سنوات مع النادي الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويعد هذا التعاقد واحدا من عدة تعاقدات إضافية لكومو هذا الأسبوع، بما في ذلك ماكسيمو بيروني من مانشستر سيتي وقائد برشلونة السابق سيرجي روبرتو كلاعب حر.

وقال فابريجاس مدرب كومو “كان هناك اهتمام كبير بنيكو من أندية أخرى وهذا ليس مفاجئًا ، لقد استغل كل دقيقة قضاها على أرض الملعب في الموسم الماضي مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم لإظهار ما يمكنه فعله وترك تأثيرًا.

وأضاف “إنه موهبة مثيرة، يلعب بالقدم اليسرى، ومتميز على الجناح وفي الوسط، وأنا أتطلع للعمل معه”.

وفي السياق ..قال باز “هذا يعني الكثير بالنسبة لي، أنا سعيد للغاية لأنني تمكنت من الانضمام إلى هذه العائلة”.

وأضاف “بالنسبة لي، إنها خطوة للأمام في مسيرتي المهنية وأنا متحمس للغاية للانضمام إلى هذا المشروع. أتطلع حقًا إلى البدء.”

“نيكو باز” ابن لاعب ارجنتيني سابق 

نيكو باز من ريال مدريد إلى كومو سيبلغ باز العشرين من عمره الشهر المقبل ، وحصل بالفعل على أول استدعاء لتشكيلة المنتخب الأرجنتيني الأول بعد تمثيله على مستوى تحت 20 وتحت 23 عاما، حيث إنه ابن الدولي الأرجنتيني السابق بابلو باز.

وشارك في ثماني مباريات مع ريال مدريد على المستوى الأول وسجل هدفًا واحدًا، في فوز ريال مدريد 4-2 على نابولي في دوري أبطال أوروبا في نوفمبر 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى